المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة الهلال و النصر

الجمعة 29/مارس/2019 - 04:29 م
محمد جمعة
طباعة
ترصد«بوابة المواطن » التشكيل المتوقع لمباراة الهلال والنصر، فى قمة منافسات الجولة الـ 25 من الدوري السعودي للمحترفين، على ملعب «إستاد الملك فهد الدولى». 


التشكيل المتوقع للهلال:


حراسة المرمى: علي الحبسي.



خط الدفاع: ياسر الشهراني، محمد جحفل، بوتيا، محمد البريك.


خط الوسط: محمد كنو، ديجينك، سالم الدوسري، كارلوس إدواردو.


في خط الهجوم: بافتيمبي غوميز، جيوفينكو.



غيابات «الزعيم» الهلال:

يعاني الهلال بقيادة الكرواتي زوران ماميتش المدير الفني من الغيابات في مباراة الهلال والنصر المنتظرة، حيث يفتقد الزعيم خدمات عمر عبدالرحمن «عموري»، بسبب الإصابة في الرباط الصليبي، وعبدالله عطيف لشعوره بآلام أثناء التأهيل، ونواف العابد بعد تجدد إصابته في عضلات البطن.


التشكيل المتوقع للنصر:


حراسة المرمى: وليد عبد الله.


خط الدفاع: عبد الرحمن العبيد، مايكون بيريرا، برونو أوفيني، سلطان الغنام.


خط الوسط: بيتروس، عبد الله الخيبري، نور الدين أمرابط.


خط الهجوم: أحمد موسى، عبد الرازق حمد الله، جوليان. 


ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 57 نقطة، مقابل 55 نقطة للنصر في المركز الثاني، مع تبقي 6 جولات من منافسات مسابقة الدورى السعودى، انتهت مباراة الدور الأول بالتعادل 22.

غيابات النصر:

يدخل فريق النصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني، مباراة الهلال، بقوة، حيث أن البرتغالى يعتبر مكتمل الصفوف دون غيابات للإصابة أو الإيقاف.

وكان النيجيري أحمد موسى متواجد مع منتخب بلاده لإرتباطه ببعض المباريات الودية الدولية، ولكن اللاعب حصل على إذن من مسئولي المنتخب للعودة إلى السعودية والإنضمام للتدريبات من أجل مباراة الهلال و النصر.

وبالرغم من استبعاد المغربي نورالدين أمرابط من معسكر منتخب بلاده مؤخرًا بسبب الإصابة، إلا أنه من المتوقع أن ينتظم اللاعب في التدريبات الجماعية لـلمدرب البرتغالى اليوم لحسم موقفه النهائي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads