المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مرصد الكهرباء يعلن قيمة الاستهلاك والزيادة عن الحمل المتوقع اليوم

الجمعة 29/مارس/2019 - 10:12 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
أعلن مرصد الكهرباء بجهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك، أنه لم يكن هناك تخفيف للأحمال أمس الخميس، وأن الحمل الأقصى المتوقع اليوم الجمعة هو 22 ألفا و800 ميجاوات مقابل 24 ألفا و600 ميجاوات أمس.

مرصد الكهرباء جهاز تنظيم مرفق الكهرباء
وأشار مرصد الكهرباء بجهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك، إلى أن الحمل الأدنى بلغ أمس 16 ألفا لافتًا إلى أنه لم يتم أمس تخفيض أي أحمال سواء عن طريق الفصل الإجباري أو تخفيض أحمال.

ومن جانبه أوضح مرصد الكهرباء، على هامش نشرته اليوم، أن الحمل الأقصى المتوقع اليوم الجمعة 22 ألفا و800 ميجاوات مقابل 24 ألفا و600 ميجاوات أمس، مشيرًا إلى أن الحمل الأدنى بلغ أمس 16 ألفا و700 ميجاوات.

ومن جانبه نوه المركز القومي للتحكم بأن مؤشر حالة الحمل، ظهر اليوم، باللون الأخضر منذ منتصف الليل حتى بعد الظهر، وكان قد ظهر أمس باللون الأخضر.

جدير بالذكر، أن مرصد الكهرباء يرصد نشرته اليومية لخدمة عدد من الأهداف وعلى رأسها الترشيد، وهو تحقيق الاستخدام الأمثل لموارد الطاقة الكهربائية، حيث أنه عبارة عن مجموعة من الإجراءات التي تؤدي إلى خفض استهلاك الطاقة بالمحافظات.

وفعلت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة عددا من الخدمات لتيسير وتحسين طرق التواصل مع الجمهور لتلقي الشكاوى، سواء من خلال موقع الوزارة أو من خلال التليفون المحمول أو مركز خدمة العملاء. إذ فعلت الوزارة خدمة الخط الساخن 121 منذ أغسطس 2016.

اقرأ أيضًا .. مرصد الكهرباء يعلن قيمة الاستهلاك والزيادة الاحتياطية عن الحمل المتوقع اليوم

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads