المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شرطة النقل تطالب بتكثيف الخدمات الأمنية بوسائل المواصلات

الخميس 11/أغسطس/2016 - 01:32 م
ياسمين مبروك
طباعة
قال اللواء محمد يوسف، مساعد وزير الداخلية لشرطة النقل والمواصلات، إن الخطط الأمنية ساهمت في القضاء على العديد من التجاوزات داخل وسائل المواصلات.

وشدد مدير شرطة النقل، على ضرورة تكثيف الخدمات الأمنية بجميع المنشآت بوسائل النقل بما يحقق إحكام السيطرة في إجراءات تأمينها، موجهًا بفحص وتعقيم الطرود بواسطة خبراء المفرقعات وتوعية القوات بالظروف الراهنة والأحداث الجارية وتنمية الوعي والمسئولية لديهم وتوقع الأحداث المفاجأة والاستعداد للتعامل معها، كما حث القوات على بذل المزيد من الجهد لتوفير الأمن والأمان والـتأكيد على احترام حقوق الإنسان وحسن معاملة المواطنين.

واستمع يوسف، خلال جولته التفقدية بمحطات مترو «العباسية، وعبده باشا، وباب الشعرية، والعتبة، والشهداء» ومحطة سكك حديد القاهرة لمتابعة الحالة الأمنية، لعدد من شكاوى المواطنين أثناء استخدامهم مرفق مترو الأنفاق، الذي أمر المكلفين بتأمين المحطات بسرعة حلها.

واطمأن مدير شرطة النقل على انتظام كافة الخدمات الأمنية على مداخل ومخارج المحطات والصالات ومدى صلاحية أجهزة (X. RAY) وبوابات الكشف عن المعادن وإلمام الخدمات بالمهام، وطالب بتوسيع دائرة الاشتباه السياسي والجنائي والتواجد الأمني والتأكيد علي متابعة شاشات وكاميرات المراقبة المتواجدة بالمحطات.

كما تابع دور الشرطة النسائية بالمحطات ذات الكثافة العالية، منوهًا بضرورة المرور بعربات السيدات وضبط كل ما من شأنه الإخلال بالأمن العام.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads