المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| سكرتير عام بورسعيد: الدفع بسيارات لشفط مياه الأمطار

الأحد 31/مارس/2019 - 01:59 م
جهندا عبد الحليم
طباعة
قال المهندس كامل أبو زهرة سكرتير عام بورسعيد، إنه تم الدفع بجميع سيارات كسح وشفط مياه الأمطار بشوارع المحافظة لشفط مياه الأمطار المتراكمة ببعض الشوارع.

سكرتير عام بورسعيد
وكانت محافظة بورسعيد، قد تعرضت منذ أمس، لسقوط أمطارًا غزيرة، مما أدى إلى تجمع المياه ببعض الشوارع فتحركت الأجهزة التنفيذية بالمحافظة علي الفور لشفط تراكمات مياه الأمطار من الشوارع بإستخدام سيارات المسح لرفع مياه الأمطار.

وأكد سكرتير عام بورسعيد، أن فور سقوط الأمطار تم التعامل فورا من خلال تواجد فرق التدخل السريع وفقا لتوجيهات اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بشأن التعامل الفوري نظرا لسقوط كميات كبيرة من الأمطار بالمحافظة وما صاحبها من عدم استقرار الأحوال الجوية.

حالة الطقس اليوم الأحد 31 مارس 2019
ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود البلاد اليوم الأحد طقس بارد على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، لطيف على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا.

كما يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يستمر تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد يصاحبها سقوط الأمطار، على السواحل الشمالية، وسيناء والوجه البحري، والقاهرة، ومناطق من شمال الصعيد مع انخفاض آخر في درجات الحرارة على كافة الأنحاء.

كما تنشط الرياح الشمالية الغربية، على أغلب الأنحاء تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من جنوب وشرق البلاد، ويؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية على البحرين الأحمر والمتوسط.

درجات الحرارة بمحافظة بورسعيد
وكشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس اليوم الأحد 31 مارس 2019، المتوقعة في محافظة بورسعيد تسجل في الصغرى 15 والعظمى 17 درجة مئوية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads