المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حملة توعية يطلقها «الحرية المصري» للمشاركة في التعديلات الدستورية

الأحد 31/مارس/2019 - 02:12 م
ايمان سعيد
طباعة
يستعد حزب الحرية المصري، لعقد مؤتمره السياسي يوم الثلاثاء المقبل، لإطلاق الحملة الرسمية لحشد المواطنين على المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019.

التعديلات الدستورية 2019
وتأتي الحملة التى ينظمها حزب الحرية المصري تحت عنوان «خليك مسئول شارك فى الدستور»، لتحفيز المواطنين على المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، بالإضافة إلى حثهم على أهمية التعاون في إعطاء كلمتهم بهذا الحدث الهام.

من جانبه، أشار الدكتور صلاح حسب الله رئيس حزب الحرية المصري، في تصريح له أصدره اليوم الأحد، إلى أنه من المقرر أن يشارك فى هذا المؤتمر عدد من القيادات وأعضاء الحزب من الشباب والنساء إلى جانب حشد كبير من كبار القيادات السياسية والبرلمانية والتنفيذية والحزبية والشعبية.

وأوضح أن مؤتمر إطلاق حملة المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، تأتي في إطار خطة الحزب في توعية الجماهير بمختلف المحافظات والمدن والمراكز والأحياء والقرى على مستوى الجمهورية، بضرورة أهمية المشاركة السياسية وبكثافة فى الاستفتاء على هذا الحدث العظيم وهو التعديلات الدستورية 2019،  خاصة بعد أن تعرف الرأي العام المصري بمختلف اتجاهاته وانتماءاته السياسية والحزبية والشعبية على تفاصيل هذه التعديلات من خلال جلسات الحوار المجتمعي التى أدارها الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب بكل كفاءة وحرفية وشاركت فيها جميع فئات المجتمع المصري.

جدير بالذكر أن اللجنة التشريعية بمجلس النواب، تعقد اجتماعها اليوم الأحد، لوضع خطة عمل اللجنة، بشأن موعد التصويت على التعديلات الدستورية، وعرضها على اللجنة الصياغة.

وكان المستشار بهاء أبوشقة، رئيس اللجنة التشريعية، قد دعا إلى عقد اجتماع في الخامسة، من مساء اليوم، لمناقشة نتائج جلسات الحوار المجتمع، وكذلك تحديد الإطار العام، لعرض التعديلات الدستورية، على الجلسة العامة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads