المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سقوط أمطار متوسطة على كفر الشيخ .. واستمرار حالة الطواريء

الإثنين 01/أبريل/2019 - 12:11 م
نرمين الشال
طباعة
تعرضت معظم قرى ومراكز محافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، إلى سقوط أمطار خفيفة ومتوسطة، حيث تكاثرت السحب والغيوم مع انخفاض درجة الحرارة.

أمطار كفر الشيخ
وسجلت درجات الحرارة في كفر الشيخ بالتزامن مع سقوط أمطار على مختلف مدن المحافظة، 18 درجة مئوية، بينما بلغت سرعة الرياح 21 كم، ووصل ارتفاع موج البحر المتوسط 2 متر.


ومن جانبها، قرر محافظ كفر الشيخ استمرار حالة الطواريء، موجهًا رؤساء المراكز والمدن، وكافة الأجهزة التنفيذية برفع حالة التأهب ورفع أثار الأمطار أول بأول.

فيما أصدرت الجهات المعنية تحذيراتها لقائدي السيارات بضرورة توخي الحذر أثناء السير على الطرق العامة والسريعة داخل المحافظة.

هذا، وتتعرض أغلب مدن ومراكز المحافظة اليوم الإثنين، ولليوم الثالث على التوالي، لموجة من الطقس السيء تمثلت في سقوط أمطار متوسطة مصحوبة بموجة باردة، وانخفاض في درجات الحرارة.


وكانت هيئة الأرصاد الجوية، أصدرت تحذيرات من تعرض أغلب محافظات الجمهورية، وخاصة السواحل الشمالية إلى موجة من الطقس السيء، وحالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، خلال الأسبوع الحالي.

وبالتواصل مع المهندس محمد عبد الله مدير عام مركز العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام المحافظة، أكد استمرار حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية في كفر الشيخ.

كما أشار المهندس محمد عبد الله، إلى وجود تواصل مستمر مع مسؤولي قطاع الكهرباء، بشأن التعامل مع حالة بلاغات انقطاع التيار الكهربائي ببعض قرى مراكز المحافظة، ونفس الأمر مع مسئولي قطاع الصرف الصحي بالمحافظة لمتابعة حالات ماكينات الصرف استعدادًا لموجة الطقس السيء.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads