المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صورة| كريم فهمي يحتفل بـ عيد ميلاد حمدي الميرغني

الإثنين 01/أبريل/2019 - 01:53 م
أمانى سلام
طباعة
احتفل الفنان كريم فهمي، بـ عيد ميلاد زميله حمدي الميرغني الـ31، الذي يحل اليوم 1 إبريل، موجهًا له رسالة على طريقته الخاصة من خلال حسابه على «إنستجرام».

كريم فهمي يحتفل بـ عيد ميلاد حمدي الميرغني
وكانت تهنئة كريم فهمي بـ عيد ميلاد حمدي الميرغني، من خلال نشره لصورة له عبر حسابه الشخصي بموقع «إنستجرام»، وعلق عليها قائلًا: «كل سنة وأنت طيب يا حمدي يا أبو قلب ودماغ ألماظ ، مشتغلناش مع بعض لسه بس استنوا مفاجأة حلوة إن شاء الله، كل سنة وإنت طيب يا صاحبي».

هكذا احتفل كريم فهمي بعيد ميلاد حمدي الميرغني
في سياق منفصل يواصل الفنان حمدي الميرغني تصوير مشاهده في فيلم حملة فرعون مع الفنان عمرو سعد، ومحمود عبد المغني، وكرم جابر، والمقرر عرضه فى موسم عيد الفطر المُقبل.

وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي مثير حول الشاب يحيى الشهير بفرعون، والذي يدير أكبر شبكة اغتيالات منظمة في مصر، ويضطر إلى التوجه إلى سوريا لتحرير حبيبته.

حملة فرعون من بطولة عمرو سعد، روبي، محمود عبدالمغني، محمد لطفي، حمدي الميرغني، رامز أمير، أحمد التهامي، مايكل تايسون، تأليف كريم حسن بشير، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وإنتاج محمد السبكي.

كما يُشارك حمدي الميرغني في السباق الرمضاني المقبل بمسلسل "سوبر ميرو" مع النجمة إيمي سمير غانم.

اقرأ أيضًا:  فيديو| «الميرغني» في واحد من الناس: قولت لإسراء بحبك أغمى عليها

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads