المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ارتفاع تدريجى في درجات الحرارة.. تعرف على حالة الطقس بالبحيرة

الثلاثاء 02/أبريل/2019 - 10:27 ص
البحيرة محمد وجيه
طباعة
بعد موجة من الطقس السيئ التى ضربت البلاد خلال الأيام القليلة الماضية؛ تشهد حالة الطقس بالبحيرة، تحسنًا نسبيًا، وفق توقعات هيئة الأرصاد الجوية، حيث من المتوقع أن يهدأ نشاط الرياح نسبيًا مع استمرار فرص سقوط الأمطار.

حالة الطقس بالبحيرة
كشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية، إنه متوقع من اليوم الثلاثاء، ظهور تحسنًا نسبيًا في حالة الطقس بالبحيرة، حيث يشهد اليوم ارتفاعًا طفيفًا في درجات الحرارة بمعدل درجة واحدة على كافة الأنحاء، ويهدأ نشاط الرياح وتنشط نسبيًا على السواحل الشمالية مع استمرار اضطراب حركة الملاحة البحرية على البحر المتوسط.

ارتفاع طفيف فى درجات الحرارة
وأضاف خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن بداية من اليوم الثلاثاء، يبدأ إرتفاع طفيف وتدريجي في درجات الحرارة حتى نهاية الأسبوع، ومتوقع من اليوم الثلاثاء أن تنحصر فرص سقوط الأمطار، بينما تعاود الشبورة مرة أخرى فى الظهور من الصباح.

وكشف الخبراء، أنه مع غدا الأربعاء، تنعدم فرص سقوط الأمطار على كافة الأنحاء، وتواصل الشبورة المائية فى الظهور على الطرق فى الساعات المتأخرة من الليل والساعات الأولى من الصباح.

وعن حالة الطقس بالبحيرة، يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، اليوم الثلاثاء، ارتفاع تدريجي فى درجات الحرارة، ليسود طقس، لطيف نهارًا شديد البرودة ليلًا، والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة، وتنشط الرياح على السواحل الشمالية، ما ينتج عنه اضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط.

وناشد خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، المواطنين بعدم تخفيف الملابس واستمرار ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة نظرًا لبرودة الأجواء ليلًا، قائلين: «مازلنا ننصح المواطنين بعدم تخفيف الملابس خاصة أثناء التواجد خارج المنزل ساعات الليل المتأخرة والساعات الأولى من الصباح».

وحذر خبراء الهيئة، السائقين من الشبورة المائية، مطالبين السائقين بإتباع تعليمات المرور، وتجنب السرعات الزائدة، ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء: العظمى، 18: الصغرى. 11.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads