المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"يول": مباراة زيسكو صعبة.. ولا بديل أمام الأهلي إلا الفوز

الخميس 11/أغسطس/2016 - 03:21 م
طباعة
شدد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مارتن يول، علي صعوبة مباراة زيسكو الزامبي التي ستقام غدا الجمعة، في إطار المرحلة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال يول - خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة زيسكو اليوم الخميس، - إن هدف الأهلي الفوز بالنقاط الثلاث، خاصة وأنها الفرصة الأخيرة للفريق من أجل المنافسة على التأهل إلى المربع الذهبي للبطولة.

وأشار المدرب الهولندي إلى أنه عقد أكثر من جلسة مع اللاعبين، للتأكيد على ضرورة التركيز خلال المباراة ومدى أهميتها لمشوار الفريق من أجل تحقيق الفوز.

وعن مباراة زيسكو الأولى التي أقيمت بزامبيا وخسرها الأهلي بنتيجة 3/2، أوضح يول أنه كان غير راضي عن أداء الفريق في هذه المباراة، مؤكدا أن الأهلي تعرض لظلم تحكيمي باحتساب هدف من تسلل لفريق زيسكو.

وقال مدرب الأهلي إن إمكانية مشاركة كلا من وليد سليمان وحسام عاشور في اللقاء ستتحدد خلال الساعات القادمة، خاصة وأن سليمان يعاني من كدمة قوية في (وتر الأنكل) تعرض لها خلال مواجهة الزمالك بنهائي بطولة كأس مصر، بينما يعاني عاشور من الإجهاد العام، وأشار إلي انه سيقوم بتوفير البديل حال غيابهم عن لقاء زيسكو.

وأوضح المدير الفني أن الفريق عانى بعد مباراة الزمالك من إصابات وإجهادات لعدد من اللاعبين، أبرزهم وليد سليمان وسعد الدين سمير وحسام عاشور وعماد متعب ومروان محسن.

وأشار يول إلى أن قرار ضم الحارس شريف إكرامي إلى قائمة مباراة زيسكو أمر طبيعي في ظل وجود ثلاثة حراس فقط في القائمة الإفريقية.

وشدد المدير الفني علي أهمية إحراز هدف مبكر في لقاء الغد لإزالة الضغط عن لاعبي الأهلي، وزيادة الضغط علي فريق زيسكو، خاصة وأن الأهلي يحتاج بشدة إلي الفوز، موضحا انه عمل علي تصحيح الأخطاء التي حدثت في مباراة الزمالك بنهائي كأس مصر.

وأشار مدرب الأهلي إلي أنه يواصل حل مشكلة الفريق الهجومية، بعد أن سجل الفريق من ضربات ثابتة في آخر ثلاث مواجهات، موضحا أنه عكف علي حل الهفوات التي تحدث في خط دفاع الأهلي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads