المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. وزير الداخلية يأمر بصرف مكافأة مالية لعريف شرطة

الخميس 11/أغسطس/2016 - 03:28 م
شيماء الدالي
طباعة
أمر اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، اليوم الخميس، بصرف مكافأة مالية للعريف شرطة ناجح عبد العزيز حميدة من قوة مديرية أمن الإسكندرية "قسم شرطة أول المنتزه"، لرفضه مبلغ مالي على سبيل الرشوة من ثلاثة أشخاص مقابل التلاعب في المحضر.

وقام اللواء عادل التونسي، مدير أمن الإسكندرية، بمقابلة عريف الشرطة بمكتبه، وتسليمه المبلغ المالي وشهادة تقدير، موجها إليه الشكر لأمانته وإخلاصه في عمله.

تعود الواقعة، عندما تلقى قسم شرطة أول المنتزه من العريف ناجح عبد العزيز حميدة 30 عاما، عريف شرطة من قوة القسم المعين خدمة تأمين سراي النيابة بقيام كل من أحمد خ ج 39 عاما، مقاول، وشريف م ا 39 عاما، قهوجي، وتامر س س 39 عاما، صاحب مكتب رحلات، جميعهم مقيمين دائرة القسم، بعرض مبلغ 10 آلاف جنيه علي سبيل الرشوة، نظير قيامه بالتلاعب في القضية جنح القسم "مشاجرة" وإتلاف الحرز الخاص به وقاموا بتسليمه مبلغ 5 آلاف جنيه مقدم رشوة وباقي المبلغ عقب إتمام ما اتفق عليه.

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم بالاشتراك مع ضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة من ضبطهم أثناء تواجدهم بأحدي الكافيتريات بمنطقة الرأس السوداء دائرة القسم.

بمواجهتهم، اعترفوا، وتم التحفظ على المبلغ المالي، وتحرر المحضر إداري قسم شرطة أول المنتزه وجاري العرض على النيابة لتولي التحقيقات بشأن الواقعة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads