المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزيرة التضامن: مشكلة تعاطي المخدرات والإرهاب وجهان لأزمة واحدة

الثلاثاء 02/أبريل/2019 - 05:05 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
كشفت الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، تفاصيل توقيع بروتوكول تعاون بين صندوق مكافحة الإدمان ومصلحة الطب الشرعي، لحل مشكلة تعاطي المخدرات.

وزيرة التضامن الاجتماعي
وأكدت الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، خلال اللقاء الصحفي الذي عرضته فضائية «dmc» ، أنه تم توقيع بروتوكول تعاون بين صندوق مكافحة الإدمان ومصلحة الطب الشرعي، لحل مشكلة تعاطي المخدرات.

وأشارت الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، إلى أن الوزارة تعمل بكل جهدها على حل مشكلة تعاطي المخدرات التي أصبحت تمثل أحد أهم القضايا التي تهدد استقرار الوطن.

وأوضحت وزيرة التضامن الاجتماعي، أن قضية تعاطي المخدرات لا تقل خطورة عن قضية الإرهاب، والتى تهدد أمن واستقرار الأوطان في الآونة الأخيرة.

ونوهت «والي»، أن كلا من قضية تعاطي المخدرات وقضية الإرهاب تربطهما علاقة وثيقة بجرائم عدة، ومنها الجرائم التي تتم داخل الأسرة، والحوادث التي تحدث في الطرق وأبرزها حادث محطة مصر الأخيرة، وغيرها من الحوادث.

اقرأ أيضًا .. صور|وزيرة التضامن في اليوم العالمي للتوحد 2019 : الإعاقة عبء

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads