المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

احتفالات اليوم العالمي للتوحد 2019 مستمرة.. «قرب منهم»

الأربعاء 03/أبريل/2019 - 06:01 م
ندى محمد
طباعة
احتفل العالم بـ«اليوم العالمي للتوحد 2019 »، طوال الأسبوع الحالي، حيث يتم الاحتفال به فعليًا في الأول من أبريل من كل عام، ليلفت انتباه كل من تناسى هذا المرض القاسي.

اليوم العالمي للتوحد 2019
وتصدر مساء أمس الثلاثاء، هاشتاج بعنوان «اليوم العالمي للتوحد»، وذلك في إطار الاحتفال به، وجاءت العديد من التعليقات الخاصة بـ الهاشتاج الذي تصدر قائمة الموضوعات الأكثر تدوينًا.

اقرأ أيضًا: صور| الأزرق يزين معالم بورسعيد في اليوم العالمي للتوحد 2019

وجاءت التعليقات كالتالي: «قرب منهم حاول تفهم احاسيسهم المختلفة هتلاقيهم مميزين ومبدعين.. محتاجين بس مننا نحترم عالمهم الخاص متضغطش عليهم ومنحاولش نغيرهم.. هم حلوين كده».

«اتمنى أن يدرك العالم بأجمعه أن التوحيد ليس بمرض، وأن المصابين باضطراب التوحد يبدعون ويحققون انجازات لا يمكن للعقل تخيلها ولنا في علماء العالم المصابون باضطراب أو طيف التوحد خير شاهد، لكن ذلك يُستحال حدوثه أن لم يجدون بيئة تعليمية مناسبة»..

اقرأ أيضًا: هكذا تحتفل «وزيرة التضامن» بـ اليوم العالمي للتوحد 2019

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads