المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الادعاء البلجيكي: لا قنابل على الطائرتين بعد تلقي تهديدات

الخميس 11/أغسطس/2016 - 04:24 م
طباعة
قال ممثلو الادعاء البلجيكيون إنه لم يعثر على قنابل، على طائرتين تابعتين لشركة الخطوط الجوية الاسكندنافية (ساس)، بعد تلقي تهديدات مساء يوم الأربعاء، وأضافوا أن التحقيق مستمر.

وجرى تفتيش الطائرتين بعد أن تلقى مكتب المدعي العام معلومات عن تهديد أمني على رحلة لإحدى طائرات الشركة.
ولم يذكر مكتب الادعاء كيف تلقى التهديدات. وقالت وسائل إعلام محلية إنها جاءت عن طريق موقع تويتر.

وقال الادعاء في بيان إنه تم تفتيش طائرتين تابعتين للخطوط الجوية الاسكندنافية أقلعتا من أوسلو وستوكهولم بحثا عن متفجرات بعد هبوطهما في مطار بروكسل.

وأضاف البيان "نتيجة التفتيش جاءت سلبية... والتحقيق بشأن التهديد المحتمل مستمر."

وبلجيكا في حالة تأهب بعد أن قتل مهاجمون إسلاميون 32 شخصا في هجمات انتحارية في مطار بروكسل ومحطة مترو في مارس، والعديد من منفذي هجمات باريس في نوفمبر تشرين الثاني التي قتل فيها 130 شخصا كانوا يقيمون في بلجيكا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads