المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لأول مرة.. تحويل كابلات الكهرباء الهوائية إلي أرضية بكفر الشيخ

الأربعاء 03/أبريل/2019 - 09:13 م
نرمين الشال
طباعة
تابع الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، مع المهندس محمد عسل، رئيس قطاع شركة كهرباء وسط الدلتا، والمهندس عاصم القطان، وكيل وزارة الكهرباء بالمحافظة، تحويل كابلات هوائية إلي موزعات أرضية ٣ ×٤٠٠ بقيمة ٢٠ مليون جنيه لأول مرة في محافظة كفرالشيخ، وقدم إسماعيل عبد الحميد خالص الشكر للدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، المهندس محمد عسل، رئيس قطاع كهرباء وسط الدلتا، والمهندس عاصم القطان وكيل وزارة الكهرباء كفرالشيخ، لتحويل هذه الكابلات الهوائية إلي أرضية.

وقال محافظ كفر الشيخ، من أولويات شركة الكهرباء وسط الدلتا، تغطية كابلات الجهد المنخفض وعزلها في كل مدن وقري المحافظة، لأن إستراتيجية الدولة في إرضاء المواطن هي النظافة ثم الإضاءة ثم الرصف، ووضع معايير لتنفيذ ذلك.

ومن جانبه أكد المهندس محمد عسل، أنه سيتم عزل الخطوط والوصلات المكشوفة بنسبة ١٠٠٪؜، وتحسن نسبي في الأداء قبل نهاية 30 يونيو 2019، والشركة تعمل علي توفير المعدات للتنفيذ طبقًا للخطة التى تم وضعها للإنتهاء من كافة الأعمال.

جاء ذلك بحضور اللواء شكري الجندي، والمحاسب فتحي الشرقاوي، واللواء أيمن عبدالله، أعضاء مجلس النواب، وعدد من القيادات التنفيذية.

علي جانب أخر فقد بحث الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، عدد من الملفات الخدمية والتنموية وشكاوى وطلبات المواطنين، مع اللواء شكري الجندي، والمحاسب فتحي الشرقاوي، واللواء أيمن عبدالله، أعضاء مجلس النواب، ووضع الاستراتيجية المناسبة لحلها.

كما تم بحث آليات التعاون والتواصل المستمر بين الجهاز التنفيذي ونواب كفر الشيخ ومتابعة كل ما يفيد المواطن من مشروعات جديدة وخدمات في جميع المجالات والرؤية المستقبلية للمحافظة بالإضافة إلى التنسيق لعرض المشاكل التي تعانى منها محافظة كفرالشيخ.

وأعرب محافظ كفر الشيخ، عن أمله في المزيد من التعاون من أجل أبناء المحافظة والصالح العام، قائلًا: " أننا جميعًا مشاركين في المسئولية وكلنا شركاء سواء الأجهزة التنفيذية والسياسية والشعبية ونعمل بكل جهد واجتهاد من أجل هذا الشعب الأصيل وتحقيق التنمية الشاملة على أرض محافظة كفر الشيخ.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads