المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كأس أمم إفريقيا 2019| تصنيف المنتخبات قبل إجراء القرعة غدًا

الخميس 11/أبريل/2019 - 05:18 م
محمد حبيب
طباعة
تستضيف مصر بطولة كأس أمم إفريقيا، للمرة الخامسة في تاريخها، وكان الاتحاد الإفريقي قد قرر سحب ملف تنظيم كأس أمم إفريقيا 2019 من الكاميرون، وكان التصويت لـ مصر خلافة للكاميرون هو الأكثر.


تفاصيل قرعة كأس أمم إفريقيا 2019

وقال فضل في تصريحات خاصة لإذاعة "أون سبورت": استقبال الضيوف من بداية الساعة الرابعة والنصف عصرًا، ثم من الساعة السابعة تتم عملية تسكين الأماكن، ويبدأ الحفل في الساعة الثامنة وجهزنا كل شئ على ما يرام.

وأكمل، "سيتضمن الحفل كلمة ترحيب من هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري، ثم كلمة لأحمد أحمد رئيس الكاف، وكلمة لممثل الدولة".

مضيفًا، "إلى أن الحفل يتخلله فقرات ترفيهية وقدمنا دعوات لنجوم إفريقية بارزة ستكون حاضرة من ضمنها رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) جياني انفانتينو أكد حضوره، هو ضمن الشخصيات الهامة التي تم دعوتها".


أسعار تذاكر كأس أمم إفريقيا 2019

وكشف محمد فضل عن أسعار تذاكر المباريات، مضيفا: تختلف حسب ما كانت المباراة تخص منتخب مصر أو أن التذكرة ستضمن للمتفرج حضور مباراتين في نفس الملعب، وبشكل عام سنراعي الأمور المادية في الأسعار بما يتناسب مع الحدث".

وأوضح محمد فضل في ختام تصريحاته "أطلقنا الموقع الرسمي للبطولة أمس السبت، ولكنه سيكون محل تجارب على مدار يومين قبل أن يظهر بشكل رسمي".

وتقام في منطقة الأهرامات قرعة كأس أمم إفريقيا 2019 والتي تشهد لأول مرة في تاريخها مشاركة 24 فريقا.

ويقع منتخب مصر على رأس المجموعة الأولى بالقرعة باعتباره منظم البطولة القارية.



كيف يتم تصنيف المنتخبات قبل قرعة بطولة أمم إفريقيا 2019

أوضح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، الصيغة الحسابية التي تم على أساسها تصنيف المنتخبات المشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 والتي تجرى قرعتها غدًا، الجمعة، عند سفح الأهرامات.


وتقرر أيضا وضع تقسيم المنتخبات الـ24 المتأهلة لـ كأس أمم إفريقيا، وفقًا لأخر تصنيف في الفيفا الصادر في 4 أبريل الجاري، وجاء التصنيف كالتالي:

المستوي الأول: مصر بصفتها الدولة المضيفة، الكاميرون بصفتها حاملة اللقب، السنغال المصنفة 23 علي العالم، تونس المصنفة 28، نيجيريا المصنفة 42، المغرب المصنفة 48.


التصنيف الثاني: الكونغو الديمقراطية، غانا، مالي، كوت ديفوار، غينيا، الجزائر.


التصنيف الثالث: جنوب افريقيا، اوغندا، بنين، موريتانيا، مدغشقر، كينيا.


التصنيف الرابع : زيمبابوي ـ ناميبيا ـ غينيا بيساو ـ أنجولا ـ تنزانيا ـ بوروندي.


ومن المنتظر أن تستضيف مصر البطولة في الفترة من 21 يونيو الي 19 يوليو.




الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads