المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إثيوبيا تستضيف مباراة الهلال السوداني والنجم الساحلي بدلاً من مصر

الجمعة 12/أبريل/2019 - 04:30 م
نسمة عمار
طباعة

تستضيف إثيوبيا مباراة الهلال السوداني والنجم الساحلي، في إياب ربع نهائي الكونفيدرالية الأفريقية، بسبب الأحداث السياسية في السودان حاليًا.

إثيوبيا تستضيف مباراة الهلال السوداني والنجم الساحلي بدلاً من مصر

وأرسل نادي الهلال خطاباً إلى الاتحاد الأفريقي، لإعلامه برغبته في إقامة المباراة بإثيوبيا بدلاً من مصر، لصعوبة إقامتها في السودان بسبب الأحداث الجارية، على خلفية عزل البشير من منصبه، كما كشفت عدد من التقارير الصحفية.

وكان الاتحاد الأفريقي، قرر تأجيل مباراة الهلال والنجم الساحلي بشكل رسمي، لم يعلن «كاف» عن الموعد الجديد للمباراة، ولكن من المتوقع أن تقام الأسبوع المقبل، في السادسة مساء يوم الأحد بإياب ربع نهائي الكونفدرالية.

مباراة النجم الساحلي ضد الهلال السوداني

كان النجم الساحلي التونسي قد تأهل للدور الثمانية كوصيف المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط من ست مباريات حقق الفوز في 3 وتعادل في مباراة وخسر مباراتين، سجل لاعبوه 6 أهداف، واستقبلت شباكه 4 أهداف.

بينما تأهل الهلال السوداني إلى هذا الدور عن المجموعة الرابعة رفقة نكانا الزامبي، بعدما تصدر المجموعة برصيد 11 نقطة من 6 جولات، جمعهم من 3 انتصارات وتعادلين وخسارة واحدة، وسيدخل هذا اللقاء على أمل تحقيق نتيجة إيجابية قبل الذهاب إلى السودان يوم 14 من نفس الشهر.

وقررت إدارة  النجم الساحلي تخفيض أسعار التذاكر من أجل ضمان التواجد الجماهيري بكثافة كبيرة لدعم الفريق في المواجهة المرتقبة والمنتظرة

ويدير مباراة النجم الساحلي ضد الهلال السوداني طاقم تحكيم المغربي بقيادة رضوان جيد.

يذكر أن أخر مباراة بين النجم الساحلي ضد الهلال السوداني تغلب الفريق التونسي على الهلال في بطولة زايد وتأهل للنهائي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads