المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مش للمزاج بس.. خلطات لـ «تقشير الوجه بالقهوة»

الأحد 14/أبريل/2019 - 02:32 م
تقشير الوجه بالقهوة
تقشير الوجه بالقهوة
ندى محمد
طباعة
معظمنا يفضل شرب القهوة ولكن لا يعلم البعض ما هو «تقشير الوجه بالقهوة» حيث أصبحت القهوة من، المشروبات المحببة من قبل الناس ولكن يجب عليك أن تعرف فوائدها للوجه.

«تقشير الوجه بالقهوة»
ووفقا لما نشره موقع food ndtv، نرصد اليكم اهم الخلطات لـ «تقشير الوجه بالقهوة».

مقشر قهوة القرفة:

القهوة عبارة عن مقشر ممتاز يساعد على تنظيف خلايا الجلد الميت بلطف ويمكن أن يمنحك بشرة ناعمة ومتوهجة مباشرة بعد الاستخدام الأول، حيث القهوة تزيل الزيت الزائد من الوجه والجسم، بينما تحافظ القرفة على جميع الإلتهابات وتهيج الجلد.

مكونات مقشر قهوة القرفة:

1 كوب قهوة مطحون
2 ملعقة صغيرة من مسحوق القرفة
3 ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند
1 كوب سكر

طريقة التحضير:

تأخذ طبق وتسخين زيت جوز الهند في ذلك، ثم تمزج جميع المكونات في طبق واتركه يبرد لبعض الوقت، ومع ذلك، راقب القهوة، حيث قد تذوب تمامًا في الزيت. بمجرد أن يبرد المزيج، اسكبه في جرة محكمة الإغلاق وضعه على جسمك أثناء الاستحمام كل يوم بديل.

مقشر الوجه بالورد:

استخدام ماء الورد على الجلد له فوائد متعددة. يتكون ماء الورد من خصائص مضادة للالتهابات معروفة بتهيج الجلد وحب الشباب والتهاب الجلد، علاوة على ذلك، فإن ماء الورد هو منظف ممتاز للبشرة يساعد في إزالة الأوساخ والزيوت التي تسد المسام عادة.

1 فنجان قهوة مطحون
2 ملعقة صغيرة من ماء الورد

طريقة التحضير:

تأخذ طبق وتخلط كل المكونات في ذلك، ضع الخليط على وجهك وجسمك وقم بالتدليك بحركة دائرية، ضعيها لمدة لا تزيد عن 20 دقيقة واغسليها بالماء الفاتر.

اقرأ أيضا|

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads