المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعليق الهجرة على مشاركة الشباب في استفتاء التعديلات الدستورية 2019

الجمعة 19/أبريل/2019 - 05:33 م
وزارة الهجرة- التعديلات
وزارة الهجرة- التعديلات الدستورية 2019
ايمان سعيد
طباعة
قامت وزارة الهجرة وشئون المصريين في الخارج، بتثمين مشاركة شباب مصر المتواجدين في الخارج بأولى أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، والمقرر لها الاستمرار 3 أيام بدءً من اليوم.

وزارة الهجرة وشئون المصريين في الخارج
وجاء في البيان التى أصدرته وزارة الهجرة وشئون المصريين في الخارج، أنها تؤكد أن مشاركة الشباب المصريين بالخارج في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، يبرهن دورهم الهام ووعيهم بالمصلحة الوطنية، مشيرة إلى أن الشباب هم ثروة مصر وحائط صد لها في الداخل والخارج.

كما أوضحت في بيانها أن من بين الشباب المشاركين نماذج من تركيا وكوريا الجنوبية لم تمنعها بعد المسافات من أداء واجبها تجاه الوطن.

وللعلم أن تبدأ عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، بدءً من اليوم الجمعة وحتى يوم الأحد المقبل، وهذا ينطبق على اقتراع المصريين في الخارج، بينما يبدأ غدً السبت المصريين في الداخل بالإدلاء بأصواتهم وحتى يوم الاثنين المقبل.

كما أن عملية التصويت التى تجري الآن في الخارج تضم 140 مقرًا انتخابيًا في 124 دولة تتواجد بها البعثات المصرية في الخارج، وطبقًا للضوابط المنظمة لعملية التصويت، تستقبل البعثات المصرية المواطنين المصريين للتصويت في الاستفتاء خلال أيام 19 و20 و21 أبريل الجاري، وذلك من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي لدولة الاعتماد.

علمًا أن عدد كبير من أبناء الجالية المصرية في أمريكا، توجهوا اليوم الجمعة، إلى مقار التصويت للإدلاء  بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، وبالتالي يعد هذا دليلًا واضحًا أن المصريين في أمريكا بأنهم خير دليل على أن حب مصر لابد أن ينتصر.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads