المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو| إبراهيموفيتش يسجل من جديد في الدوري الأمريكي

السبت 20/أبريل/2019 - 11:27 ص
محمد حبيب
طباعة

واصل المهاجم السويدي، زلاتان إبراهيموفيتش، ممارسة هوايته في هز الشباك بـ الدوري الأمريكي، وسجل هدفًا ليقود فريقه لوس أنجليس جالاكسي إلى الفوز الخامس على التوالي. 


تألق متواصل وأداء مميز يقدمه السلطان في الملاعب الأمريكية


وقد قاد إبراهيموفيتش فريقه لوس أنجليس جالاكسي، إلى الفوز الخامس على التوالي في الدوري الأمريكي، بالتغلب على هيوستن دينامو 2/1 مساء أمس الجمعة (صباح اليوم السبت بتوقيت جرينتش).


وأنهى جالاكسي الشوط الأول، لصالحه بالهدف الذي سجله إبراهيموفيتش، من ضربة جزاء في الدقيقة 31 .

 

وفي الشوط الثاني، تعادل ألبرت إليس لفريق هيوستن دينامو، من ضربة جزاء في الدقيقة 53، لكن دييجو بولينتا منح الفوز لجالاكسي، بالهدف الثاني في الدقيقة 88.

 

ورفع جالاكسي رصيده إلى 18 نقطة، من ستة انتصارات وهزيمة واحدة في المباريات السبع، التي خاضها بالمسابقة حتى الآن؛ ليحتل المركز الثاني في جدول مجموعة الغرب من الدوري الأمريكي.

 

وتجمد رصيد هيوستن دينامو عند 13 نقطة، في المركز الرابع بنفس المجموعة، علمًا بأنه استقبل الهزيمة الأولى له في المسابقة حتى الآن.



صراع مستمر في الدوري الأمريكي 


وفي مباراتين أخريين خلال منافسات الدوري الأمريكي، فاز تورنتو على مينيسوتا يونايتد  4/3 وريال سولت ليك على مضيفه سينسيناتي  3/صفر. 


تغلب تورنتو على مينيسوتا يونايتد بأربعة أهداف، سجلها أليخاندرو بوزيلو في الدقيقتين 28 و30، وجوردان هاميلتون في الدقيقتين 77 و79، مقابل ثلاثة أهداف سجلها داروين كينتيرو في الدقيقتين 17 و70 من ضربة جزاء، وأنجيلو رودريجيز في الدقيقة 57 .

 

وشهدت نهاية المباراة طرد يان جورجيوس، وفرانشيسكو كالفو لاعبي مينيسوتا.

 

ورفع تورنتو رصيده إلى 13 نقطة، من ست مباريات في المركز الثاني بالمجموعة الشرقية، وتجمد رصيد مينيسوتا عند عشر نقاط من سبع مباريات، في المركز السادس بالمجموعة الغربية.

 

وسحق ريال سولت ليك مضيفه سينسيناتي، بثلاثية نظيفة، سجلها ألبرت روسناك في الدقيقتين 42 و59 من ضربة جزاء، وسام جونسون في الدقيقة 45؛ ليرفع رصيده إلى عشر نقاط في المركز السابع بالمجموعة الغربية، بعدما حقق انتصاره الثاني على التوالي في المسابقة.

 

وتجمد رصيد سينسيناتي عند ثماني نقاط، في المركز السابع بالمجموعة الشرقية، حيث كانت الهزيمة هي الثانية على التوالي للفريق، والثالثة في آخر أربع مباريات خاضها بالمسابقة.



اقرأ ايضًا: راش: محمد صلاح سيكون سببًا في تتويج ليفربول بـ الدوري الإنجليزي

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads