المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصرع 3 فتيات من أسرة واحدة حرقا داخل شقة بشبرا الخيمة

الأحد 21/أبريل/2019 - 06:04 م
حريق شقة سكنية بشبرا
حريق شقة سكنية بشبرا الخيمة
طارق طلبة
طباعة
شب حريق بشقة سكنية، بمنطقة عزبة عثمان التابعة لمدينة شبرا الخيمة التابعة لـمديرية أمن القليوبية، مما أسفر عن مصرع 3 فتيات من أسرة واحدة .

مصرع 3 فتيات من أسرة واحدة إثر حريق بشقة سكنية بشبرا الخيمة
اندلع حريق بشقة سكنية بمنطقة عزبة عثمان التابعة لمدينة شبرا الخيمة بـمديرية أمن القليوبية، مما أسفر عن مصرع 3 فتيات من نفس الأسرة، وكان السبب المزعوم الذي بائت به التحريات الاولية حدوث ماس كهربائي بشقة الفتيات ، وتم على اثر ذلك نقل جثامين الفتيات إلى مستشفى ناصر العام وتولت النيابة التحقيق.


وتعود أحداث واقعة مصرع 3 فتيات إثر نشوب حريق بشقة سكنية، عندما تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، اخطارًا من اللواء حاتم حسين مدير إدارة الحماية المدنية بالقليوبية، يفيد بنشوب حريق بشقة سكنية بمنطقة عزبة عثمان بمدينة شبرا الخيمة التابعة لـمديرية أمن القليوبية.

وعلي الفور انتقل إلى موقع الحادث المقدم أحمد الشعراوي مدير منطقة الحماية المدنية بجنوب القليوبية، وتم الدفع بـ ٦ سيارات إطفاء وسيارة إسعاف، ولكن قد نتج عنه مصرع 3 فتيات، وذلك إثر ماس كهربائي أحدث حريق بشقة سكنية التي كانوا يسكنوها .

عقب التحريات الأولية التي أوضحت أن سبب الحريق الذي أدى إلى مصرع 3 فتيات هو ماس كهربائي أدى الى اشتعال حريق بشقة سكنية، وتم نقل جثامين الفتيات الثلاث إلى مستشفى ناصر العام، وتولت النيابة التحقيق حول الواقعة السالف ذكرها.

اقرأ من هنا:مصرع 10 عمال وإصابة آخرين إثر انفجار مصنع أسمدة بالسويس

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads