المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. والد أحد العائدين: «دفعنا ١١٣ ألف جنيه للإفراج عن أبنائنا»

الجمعة 12/أغسطس/2016 - 10:48 م
عبدالمجيد المصري
طباعة
أكد جمال عبد المنجي، والد أحد المصريين المحررين من الاختطاف والعائدين من ليبيا، أنهم قاموا بدفع مبلغ ١١٣ ألف جنيه لأحد المواطنين المصريين في الداخل عن طريق حوالة بريدية مقابل الإفراج عن ذويهم، لافتًا إلى أنهم سافروا لدولة ليبيا منذ عام ونصف تقريبًا من أجل بناء مستقبلهم.


وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامى "خالد العوامي" ببرنامج "من حقي اتكلم" على قناة "العاصمة"، أن أبنائهم قرروا العودة عقب إلحاح شديد، مضيفا أنه تم اختطافهم عقب استراحتهم في إحدى الكافيهات وقاموا بالتحفظ على هواتفهم المحمولة وكان يتواصل الخطافون معهم وكان أحدهم مصري حيث طلب منهم تحويل المبلغ المالي لأحد المصريين الموجود في الداخل.


وأوضح أنهم سيتقدموا ببلاغ للنائب العام باسم المصري الذي حصل على مبلغ الـ ١١٣ ألف جنيه في الداخل، وذلك عقب الاطمئنان على وصولهم لمنازلهم، مضيفا أن أبنائهم تعرضوا للتعذيب وحرمان الاكل والشرب أحيانا كوسيلة ضغط لسرعة دفع الفدية.


وكان قد عاد صباح اليوم، الجمعة، 23 مواطنًا مصريًا، تم تحريرهم من قبل قوات الجيش الليبى، عبر معبر السلوم البري، لإنهاء إجراءات دخولهم إلى مصر في حراسة السلطات المصرية عقب نجاح القوات الخاصة الليبية في تحريرهم من قبضة الميلشيات المسلحة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads