المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"زعيم أسيا ينهار" خسر ٣ بطولات في ١٠ أيام

الإثنين 29/أبريل/2019 - 10:05 م
فريق الهلال السعودي
فريق الهلال السعودي
محمد الفيومي
طباعة

انتهت مباراة الهلال والتعاون، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة 27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بهزيمة موجعة بثنائية نظيفة، وتعد هي الثانية خلال ثلاثة أيام.



التعاون كرر فوزه علي الهلال مرة في الكأس ومرة في الدوري


استطاع فريق التعاون تكرار نتيجة فوزه علي زعيم أسيا الهلال بعد ثلاثة أيام من فوزه عليه في  مباراة الهلال والتعاون نصف نهائي كأس خادم الحرمين  بنتيجة تاريخية 0/5.


 وعلى نفس ملعب مباراة الهلال والتعاون بالكأس "إستاد جامعة الملك سعود"،  فاز التعاون بهدفين دون رد اليوم سجلهما لاعباه تاوامبا وراموس، ضمن اللقاء المؤجل من الجولة 27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، ليمنح الضوء الأخضر للنصر للبقاء في الصدارة بـ64 نقطة، مقتربًا أكثر من تحقيق اللقب.



ورفع التعاون رصيده  بعد الفوز إلى 52 نقطة محتلاً بها  المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري، فيما تجمد رصيد الهلال عند 63 نقطة ثانيًا، خلف المتصدر فريق النصر، مع تبقي جولتين على انتهاء المسابقة السعودية.


وتعد هذه الهزيمة هي الأولي لمدرب الفريق الجديد البرازيلي بريكليس تشاموسكا، والذي استقرت إدارة الهلال على استعارته من الفيصلي لقيادة الزعيم حتى نهاية الموسم وذلك يأتي في ظل الكثير من التحديات التي ستواجه المدرب الجديد في المباريات المقبلة الحاسمة.


وجاء قرار إقالة زوران ماميتش من تدريب الهلال، بناءاً على رغبة الجماهير الهلالية التي شهدت سقوط الفريق أمام النجم الساحلي في نهائي كأس زايد بهدفين لهدف، والخسارة القاسية من التعاون بخماسية نظيفة في نصف نهائي كأس الملك، ليخرج الزعيم من بطولتين هامتين في أقل من أسبوع إحداهما بنتيجة مذلة من التعاون.


ويتبقي للهلال في الموسم الذي خرج منه شبه خالي الوفاض، مباراتان في الدوري مع فريقي الشباب والإتفاق، ومباراتان في دور المجوعات لدوري أبطال أسيا مع العين الإماراتي والدحيل القطري.


فيما يتبقي للنصر متصدر الدوري بفارق نقطة عن الزعيم مباراتان في الدوري مع فريقي الحزم والباطن، ومبارتان في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أسيا مع الوصل الإماراتي وذوب آهن اصفهان الإيراني.


اقرأ ايضًا: 
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads