المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رسميا|تخفيض أسعار تذاكر كأس الأمم الإفريقية 2019

الثلاثاء 30/أبريل/2019 - 03:36 م
كأس أمم إفريقيا
كأس أمم إفريقيا
محمد الفيومي
طباعة
استقرت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، على تخفيض أسعار تذاكر مباريات البطولة بعد تدخل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، في ظل حالة الغضب الجماهيري من الأسعار المرتفعة لتذاكر حضور المباريات.

تخفيض أسعار تذاكر مباريات كأس الأمم الأفريقية

وكانت اللجنة المنظمة قد حددت 100 جنيها مصريا كسعر تذكرة الدرجة الثالثة في المباريات التي لا يكون فيها المنتخب المصري طرفا، و300 جنيها مصريا للدرجة الثانية و500 جنيها مصريا للدرجة الأولى.

كما حددت 200 جنيه كسعر لتذكرة الدرجة الثالثة في المباريات التي يكون المنتخب المصري طرفًا فيها، 400 جنيها للدرجة الثانية، و 600 جنيه للدرجة الأولي، و 500 جنيه للدرجة الأولي علوي، فيما حددت سعر تذكرة المقصورة الرئيسية ب2500 جنيهًا مصريًا.

واستقرت اللجنة اليوم الثلاثاء على بقاء الأسعار كما هي، مع تخفيض 50% للشباب تحت 25 عاما وطلبة الجامعات على تذاكر الدرجة الثالثة بمباريات المنتخب، ليصبح من حق الشباب الحصول على تذكرة مقابل 100 جنيه فقط.

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد أعلنت في بيان رسمي في وقتٍ سابقٍ صباح اليوم، أن وزير الشباب والرياضة قد وجه خلال اتصالٍ هاتفي، أجراه مع هاني أبوريدة رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم، بمراجعة أزمة أسعار تذاكر أمم أفريقيا 2019.

وتستضيف مصر منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية بمشاركة 24 منتخب لأول مرة في التاريخ، وأوقعت قرعة الكاف المنتخب المصري في مجموعة متوازنة تضم كلا من الكونغو الديمقراطية وأوغندا وزيمبابوي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads