المواطن

عاجل
تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وزارة التضامن الاجتماعي وعدد من الجهات الشريكة ، وتلقت شهادة تكريمية تثمن جهودها ومشاركتها في البرنامج.و اجتيازها الاختبارات الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد تنفيذ
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القناة يوجه الشكر للعيسوي ويفاوض خالد عيد لقيادة الفريق

الثلاثاء 30/أبريل/2019 - 04:27 م
ابو طالب العيسوي
ابو طالب العيسوي
احمد كمون
طباعة

أعلن ابو طالب العيسوي نجم نادي الاسماعيلي السابق عن انتهاء علاقته بنادي القناة وعدم التجديد لموسم جديد بالدوري الممتاز بووجه الشكر لمجلس ادارة النادي وللاعبين علي الفترة الماضية.

تصريحات نجم الاسماعيلي

وقال ابو طالب العيسوي نجم نادي الاسماعيلي انه سعيد بما قدمه للقناة حيث المنافسة علي الصعود في الممتاز  ب حتي المباراة الاخيرة.

من ناحية اخري فتح  باب التفاوض مع اكثر من مدير فني لخلافة ابو طالب العيسوي نجم نادي الاسماعيلي، وعلمنا  من مصادرنا الخاصة ان خالد عيد المدير الفني لنادي غزل المحلة دخل في الصورة بشكل كبير وانه يتم التفاوض معه لقيادة الفريق في الموسم القادم.


واكد عماد الخواجة  نائب رئيس مجلس إدارة نادي القناة انه لم يتم الاتفاق مع مدير فني حتي الان وانه بمجرد أن يتم الاتفاق والتوقيع مع الجهاز الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم سيتم الإعلان عنه بشكل رسمي مشيرا الي ان هدف مجلس الادارة هو العودة بالقناة للممتاز وهو ما يعمل عليه الجميع داخل النادي.

يذكر ان ابو طالب العيسوي نجم نادي الاسماعيلي االسابق قدم تقرير لادارة النادي عن الموسم الماضي اوصي خلاله بالحفاظ علي قوام الفريق وضرورة الدعم بشكل قوي لتحقيق حلم العودة للاضواء مجددا.


كما تضمن التقرير المراكز التي تحتاج للتدعيم خاصة حراسة المرمي وقلبي الدفاع بالاضافة الي ضرورة التعاقد مع راس حربة مميز ليلعب بجوار شريف اشرف لتقوية قدرات خط الهجوم.


يذكر ان نادي القناة نافس بقوة علي الصعود للممتاز الموسم المنقضي وانهي الموسم وهو في المركز الثالث بـ50نقطة وبفارق نقطتين عن فريق نادي مصر الذي حصد بطاقة الصعود للممتاز.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads