المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسلسلات رمضان 2019| ياسمين عبدالعزيز تنضم لكتيبة نجمات «الجيم»

الثلاثاء 30/أبريل/2019 - 04:49 م
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز
مؤمن ياقوت الحلوجي
طباعة
تصور النجمة ياسمين عبد العزيز، مشاهدها في العمل الدرامي «لأخر نفس»، والمقرر خوضه سباق مسلسلات رمضان 2019.

ونشرت ياسمين عبد العزيز، أحدث صورها من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات القصيرة «انستجرام» في أثناء تدريبات القوة في «الجيم»، بخاصة أنها تقدم «أكشن» للمرة الأولى وتبتعد عن الكوميديا.

شخصية ياسمين عبد العزيز في لأخر نفس
وتجسد ياسمين عبد العزيز في لأخر نفس الذي يشارك في مسلسلات رمضان 2019، مهندسة متزوجة من ظابط شرطة ويقتل وتحاول خلال الأحداث معرفة قاتله وتكتشف أشياء لم تعرفها عنه من قبل ويتم إختطاف أبنائها وذلك في إطار درامي اجتماعي .

لأخر نفس في مسلسلات رمضان 2019
لأخر نفس الذي يشارك في مسلسلات رمضان 2019 بطولة ياسمين عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، أحمد العوضي، محمد عز، حازم إيهاب، مراد مكرم، هاجر الشرنوبي، عواطف حلمي، من تأليف أمين جمال ومن إخراج حسام علي، ويعرض على قناة الحياة .

ياسمين عبد العزيز 
مسلسل لأخر نفس هو الدور المختلف والجديد للنجمة ياسمين عبد العزيز وتعتبره مفاجأة للجمهور الذي أعتاد عليها في الشكل الكوميدي وتطل هذا العام في دور درامي اجتماعي .

وتواصل النجمة ياسمين عبد العزيز تصوير مشاهدها في مسلسل لأخر نفس الذي يشارك في مسلسلات رمضان 2019، ويكثف المخرج حسام علي من التصوير للإنتهاء من العشر حلقات الأولى لعرضها في السباق الرمضاني.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads