المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار التوك شو ظهر اليوم الأربعاء الموافق 1 مايو 2019

الأربعاء 01/مايو/2019 - 01:28 م
نشرة أخبار التوك
نشرة أخبار التوك شو
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو الواحدة ظهرا اليوم الأربعاء الموافق 1 مايو 2019، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

فيديو| «شوف محمد لطفي عمل إيه مع الحرامي اللي جي يسرقه»

استضاف الفنان أشرف عبد الباقي، الفنان محمد لطفي والمغني الشعبي محمود الليثي في برنامج قهوة أشرف المذاع على فضائية الحياة، للحديث عن أطرف المواقف في حياتهم .

«صراخ وإغماءات» بين ركاب مترو الأنفاق في الخط الثاني

قال المتحدث باسم شركة مترو الأنفاق أحمد عبد الهادي، إن حركة القطارات بالخط الثاني عادت، منذ قليل، بسبب عطل فني في منظومة الإشارات ما بين جامعة القاهرة والبحوث.

على الهواء .. أسامة كمال ينفعل على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

قال الإعلامي أسامة كمال، اثناء تقديم برنامج «مساء دي ام سي»، المذاع عبر فضائية «دي إم سي»، موجهاً حديثه إلى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب: «تم تنفيذ كافة الوعود التي وعد بها قبل خوض الانتخابات، لماذا لم يتم تنفيذ الوعد الرئيسي وهو القضاء على الإخوان؟».

فيديو| محمود الليثي: القهوة سبب شهرتي

قال المطرب الشعبى محمود الليثى، إن جلوسه على المقاهى يعتبر من أسباب شهرته الفنية، متابعا: «أول بداياتى في الغناء كانت في أحد المقاهي بصحبة معلمين المنطقة وكانوا يعزمونى على شاي باللبن».

فيديو| «خد فكرة».. أسعار الخضراوات والفاكهة في الأسواق اليوم

رصدت «بوابة المواطن الإخبارية» اليوم الأربعاء الموافق 1 مايو 2019، أسعار الخضراوات والفاكهة في الأسواق وذلك من خلال برنامج 8 الصبح المذاع على فضائية dmc.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads