المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ترامب: انتخاب "هيلاري" يعتبر "أوباما" آخر

السبت 13/أغسطس/2016 - 05:26 ص
طباعة
قال المرشح الجمهوري في انتخابات الرئاسة الامريكية دونالد ترامب ان منافسته الديموقراطية هيلاري كلينتون ستكون سيئة للغاية لمستقبل الولايات المتحدة.

وأضاف - خلال مؤتمر انتخابي عقده الجمعة في مدينة ألتونا في ولاية بنسيلفانيا - إن الناخبين الامريكيين لا يتحملون انتخاب هيلاري نظرا لاوجه الشبه بينها وبين الرئيس الامريكي باراك اوباما. وحذر من ان انتخاب هيلاري يعني أربع سنوات اخري من حكم أوباما وأربع سنوات اخرى من تنظيم داعش وأربع سنوات اخرى من ارتفاع الضرائب.

ووصف ترامب ، في كلمته أمام حشد من أنصاره، أوباما بأنه أكبر من اثار الانقسامات في الولايات المتحدة، مؤكدا أن أداءه سيئا، كما انه غير كفؤ.

وأشار ترامب الى ان التزوير فقط هو الذي يمكن أن يمنعه من الفوز في ولاية بنسيلفانيا في انتخابات الرئاسة في نوفمبر القادم.
وقال انه يعتقد انه اذا استمرت عمليات التزوير ستكون هي السبب الوحيد في خسارته في بنسيلفانيا التي تعتبر من الولايات المتأرجحة.

وكان احدث استطلاعات الرأي الذي اجرته شبكة "ان بي سي" بالتعاون مع صحيفة وول ستريت جورنال قد أظهر أن هيلاري تتقدم بفارق كبير على منافسها ترامب في أربع من الولايات المتأرجحة وهي فلوريدا ونورث كارولينا وفرجينيا وكلورادو.

وأشارت نتائج الاستطلاع - الذي جرى خلال الفترة ما بين ٤ الى ١٠ اغسطس الحالي - إلى أن هيلاري تتقدم في ولاية كلورادو بفارق ١٤ نقطة وفي فيرجينيا ب١٣ نقطة. اما في فلوريدا، تتقدم هيلارى على ترامب بفارق بخمس نقاط وفي نورث كارولينا بتسع نقاط.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads