المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سيد عبدالحفيظ يكشف حقيقة رحيل مارتن لاسارتي

الخميس 09/مايو/2019 - 01:06 ص
سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ
أسماء حمدان
طباعة
كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول بكرة قدم النادي الأهلي، حقيقة ما يردده البعض عن رحيل مارتن لاسارتي، والتفاوض مع مدير فني آخر.

عبد الحفيظ ينفي التفاوض مع مدرب أخر

وأكد سيد عبد الحفيظ أن ما يؤدى البعض برحيل مارتن لاسارتي، هو كلام عارٍ تمامًا من الصحة، ويأتي ضمن «حملة ممنهجة» للتأثير على الجهاز الفني ولاعبيه خلال المرحلة القادمة والحاسمة في تحديد لقب بطل الدوري.

وأضاف أن المدير الفني للأهلي ولاعبيه لديهم الوعي الكافي لمثل هذه الأمور التي تحاول أن تنال من استقرار الفريق وزعزعة ثقة اللاعبين، مؤكدًا أن مثل هذه الشائعات لا تزيد كل منظومة العمل إلا الإصرار والتركيز على بذل جهدها بالكامل للحفاظ على لقب بطولة الدوري.

وأوضح عبد الحفيظ، أن الجهاز الفني واللاعبين لم ولن يلتفتوا لمثل هذه الشائعات، خاصة وأنهم يدركون جيدًا الهدف الرئيسي منها بشأن ضرب استقرار الفريق وتعطيل مسيرته، مؤكدًا أن الجميع لديه الخبرة الكافية للتعامل مع مثل هذه الشائعات التي تستهدف تعطيل الفريق عن هدفه في الحفاظ على اللقب.

جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة قدم النادي الأهلي، واصل تدريباته الجماعية، أمس الأربعاء، على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة نظيرة سموحة يوم السبت المقبل، ضمن الجولة الـ32 من مسابقة الدوري العام.

وارتفع رصيد النادي الأهلي للنقطة 67، ليتصدر جدول ترتيب الدوري.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads