المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"عظيمة": الأهلي يواجه سوء توفيق في الفترة الأخيرة

السبت 13/أغسطس/2016 - 02:52 م
ياسمين مبروك
طباعة

اعتذر محمد عبد العظيم "عظيمة"، المدرب المساعد للأهلي، لجماهير الفريق، اليوم السبت، بعد التعادل أمس مع زيسكو الزامبي 2-2، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، مؤكدًا أن الجهاز الفني يقدر دعم الجماهير، وحزين للغاية لعدم تحقيق الفوز في اللقاء.

وأكد عظيمة - في تصريحات للمركز الإعلامي للأهلي - أن خط الدفاع لم يكن موفقًا في الشوط الأول، ما تسبب في اهتزاز شباك الفريق بهدفين عن طريق الهجمات المرتدة التي اعتاد عليها المنافس، وتم تحذير اللاعبين منها خلال المحاضرات الفنية بعد دراسة زيسكو جيدًا، على حد قوله.

ويرى عظيمة، أن الأهلي يعاني بشدة من الإجهاد، نتيجة تلاحم المباريات في مختلف المسابقات، لافتًا إلى أن الوقت بين مباراتي الزمالك وزيسكو لم يكن يسمح إلا بأداء بعض التدريبات الاستشفائية فقط، دون وجود فرصة أمام الجهاز الفني لتصحيح الأخطاء.

وعن التغييرات التي شهدتها المباراة، قال المدرب المساعد إن عمرو جمال، مهاجم الفريق، قدم مباراة قوية ونجح في الوصول إلى مرمى زيسكو بأكثر من كرة خطرة، لكنه أهدر العديد من الفرص نتيجة غياب التوفيق، مؤكدًا أن التغييرات الثلاثة التي أجراها الأهلي كانت "موفقة للغاية"، خاصةً بعد النشاط الذي أحدثه عماد متعب ومروان محسن وكريم نيدفيد.

وأضاف عظيمة، أن الأهلي يواجه "سوء توفيق" في الفترة الأخيرة، وأن الجهاز الفني سينتظر نتيجة مباراة الوداد المغربي مع أسيك ميموزا الإيفواري اليوم، على الرغم من أن الأمل في التأهل أصبح ضعيفًا، مطالبًا الجماهير بأن تستمر في دعم الفريق متعهدًا بتحسن النتائج.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads