المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"تحيا مصر": خطاب "السيسي" علاجا شاملا لكل الأزمات

السبت 13/أغسطس/2016 - 03:03 م
عبدالمجيد المصري
طباعة
وصف طارق محمود، الأمين العام لائتلاف دعم صندوق "تحيا مصر"، خطاب الرئيس السيسي اليوم أثناء افتتاح مجمع البتروكيماويات بالإسكندرية، بأنه يمثل علاجا شاملا لكل الأزمات التي تمر بها الدولة المصرية.

وأضاف محمود، في بيان له اليوم السبت، أن السيسي يؤسس لبناء مصر الحديثة من خلال رؤية واضحة لكافة المشكلات التي تواجه الوطن، ووضع حلول لها تتناسب مع المرحلة التي تمر بها مصر.

وأشار "محمود" إلى أن الرئيس اليوم كشف عن إنجازات لا يدركها الجميع، ومن ضمنها إسقاط 43 مليار دولار من ديون مصر، وأثبت بذلك أنه يسعى لإخراج مصر من أزماتها الاقتصادية الحالية.

كما أكد علي أن خطاب الرئيس السيسي يحمل رسالة موجهة لجموع الشعب المصري للتكاتف والوقوف بجانب الوطن، والالتزام بالخطة التي وضعها من أجل بناء مصر، والتي تتطلب تضحيات من الجميع.

وأوضح أن الوضع الاقتصادي الآن ليس مقلقا، وأنه في طريقه للتحسن بعد جهود الحكومة الكبيرة التي قامت بها، والمشروعات العملاقة التي ستعود بالنفع على جموع المصريين خلال المرحلة المقبلة، ولإتمام كل ذلك يجب دعم القيادة السياسية، ومتابعة خططها والسير عليها، حتى يستمر النهوض والبناء كما يريد كل المصريين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads