المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير الدفاع يغادر إلى فرنسا فى زيارة رسمية تستغرق عدة أيام

الأحد 16/يونيو/2019 - 04:33 م
الفريق أول محمد زكي
الفريق أول محمد زكي وزير الدفاع
المواطن
طباعة

غادر الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، إلى العاصمة الفرنسية باريس على رأس وفد عسكري رفيع المستوى فى زيارة رسمية تستغرق عدة أيام.


وزير الدفاع يغادر إلى فرنسا فى زيارة رسمية تستغرق عدة أيام


ويشارك  القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، خلال الزيارة في فاعليات المعرض الدولي للطيران والفضاء ( LE BOURGET )، والذي يعد من أكبر المعارض العالمية في مجال قطاع الطيران وصناعات الفضاء.


ومن المنتظر أن يجري القائد العام للقوات المسلحة، على هامش المعرض العديد من المباحثات مع كبار المسئولين العسكريين والوفود المشاركة من مختلف الدول، لبحث سبل تعزيز علاقات التعاون العسكري مع الدول الشقيقة والصديقة.


ويناقش القائد العام للقوات المسلحة، خلال الزيارة عدداً من الموضوعات ذات الإهتمام المشترك بين مصر وفرنسا، على الصعيدين الإقليمى والدولي وتطورات الأوضاع بمنطقة الشرق الأوسط.


اقرأ أيضا: استمرار عناصر القوات المسلحة من مصر وتوجو في تنفيذ التدريب المشترك

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads