المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جمعية روافد الخير بالعريش تكرم أول سيدة لتعيينها مديرا عاما للجمارك

السبت 13/أغسطس/2016 - 11:27 م
طباعة
أقامت جمعبة روافد الخير بالعريش مساء اليوم برئاسة المهندس شرف السيد خلف رئيس مجلس ادارة الجمعية حفلا لتكريم احسان داود غالى المقرر المناوب لفرع المجلس القومى للمرأة بشمال سيناء ، وذلك بمناسبة تعيينها في منصب مدير عام الجمارك في شمال سيناء ، باعتبارها أول سيدة تتولى هذا المنصب القيادى في الجمارك .

وأكد مجلس ادارة الجمعية تقديره لهذه الترقية وحرص الدولة على تمكين المرأة وتوليها المناصب القيادية وعدم التفرقة بين الجنسين ، مشيرا الى وجود الكثير من السيدات والفتيات ذات الكفاءة ويستحقن التكريم وتولى المناصب القيادية دعما لتنمية المجتمع في مختلف المجالات .

حضر الحفل سليم عيادى الشوربجى نائب رئيس مجلس ادارة الجمعية وأعضاء مجلس الادارة وأعضاء الجمعية ، وحسناء الشريف مقررة المجلس القومى للمرأة بشمال سيناء وقيادات وعضوات المجلس القومى للمرأة وعدد من القيادات ومنظمات المجتمع المدنى والجمعيات الأهلية.

يذكر أنه سبق أن أصدر وزير المالية قرارا بندب السيدة احسان داود غالى عبد الله مديرا عاما للادارة العامة لشمال سيناء بالادارة المركزية لجمارك سيناء بالمنطقة الشرقية بقطاع العمليات الجمركية.

وتعد السيدة سوسن داود غالى عبد الله من العاملين بمصلحة الجمارك المصرية في شمال سيناء بدرجة مدير عام ، ولها جهد مميز فى المجال الجمركى ، حيث تدرجت من وظيفة مأمور جمارك ثم رئيس قسم ثم مدير ادارة حتى وصلت الى هذا المنصب الرفيع ، كما أنها تشغل منصب مقرر مناوب للمجلس القومى للمرأة في شمال سيناء ولها أنشطة اجتماعية متعددة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads