المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كريم فهمي في حبر سري .. رمضان صبحي كان مشروع مستقبل للأهلي

الثلاثاء 19/أبريل/2022 - 08:31 م
الفنان كريم فهمي
الفنان كريم فهمي
طباعة
رد الفنان كريم فهمي، على سؤال حول ما إذا استمر في مجال كرة القدم وتلقى العرض الذي حصل عليه رمضان صبحي فهل كان سيقبل أم لا، قائلا إنه لا يريد الحديث عن للعب كرة القدم، لأنه صديقه ويحبه للغاية على المستوى الشخصي.

وأضاف، في لقاء ببرنامج "حبر سري"، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم عبر فضائية "القاهرة والناس
"، مساء اليوم الثلاثاء، أنه لا خلاف على أن رمضان صبحي لاعب كرة قدم جيد للغاية، مجيبًا عن نفسه: "إذا كنت أنا شخصيا فلا أوافق، لأنني في كيان كبير اسمه النادي الأهلي".

وتابع: "كريم فهمي لو بلعب كرة قدم وجالي عرض من بيراميدز مستحيل أقبل، أنا في أحسن نادي في إفريقيا ومن أحسن أندية العالم، إزاي أعمل كده؟ فأنا مستحيل أعمل حاجة زي دي"، موضحًا أنه يفكر بطريقة مختلفة فيما يخص الجانب المادي، إذ يفكر دائما في أن المال سيأتي مستقبلا.

ولفت إلى أنه من الممكن أن يعتذر عن تقديم مسلسلات أو أفلام بها أرقام جيدة للغاية حتى يحافظ على صورته، قائلا: "فلو بنتكلم عن الكرة، فأنا حافظ الصورة بتاعتي في أحسن نادي بإفريقيا، وله اسم كبير، فإني أكون في الأهلي وأروح نادي أصغر؟ هيبقى صعب".

وحول رأي الجمهور في أن لاعب كرة القدم ترك الأهلي من أجل المال، ذكر أن رمضان صبحي كان مشروع مستقبل بالنسبة للنادي الأهلي، وكان يجهز ليصبح رمز وأسطورة للنادي، معقبًا: "عشان كده على أد جمهور الأهلي ما كان بيحبه على أد ما زعل منه.. وأنا بحب رمضان وبتمناله كل خير وعشان كده كنت بتمى له يفضل في النادي، وإن شاء الله يبقى في حتة أحسن ويسافر برا".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads