المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أوشاكوف: بوتين سيتحدث في المنتدى الاقتصادي الشرقي عن مهام روسيا في مواجهة العدوان الغربي

الإثنين 05/سبتمبر/2022 - 08:47 م
يوري أوشاكوف - فلاديمير
يوري أوشاكوف - فلاديمير بوتين
فاطمة بدوي
طباعة


 
قال مساعد الرئيس الروسي، يوري أوشاكوف، إن فلاديمير بوتين سيقدم في خطابه في المنتدى الاقتصادي الشرقي تقييما للوضع في السياسة والاقتصاد العالميين، كما سيتحدث عن المهام التي تواجه الاقتصاد الروسي في مواجهة العدوان الغربي.


وأضاف أوشاكوف، قائلا: "من المتوقع أن يقدم رئيسنا تقييمات مفصلة للوضع الحالي في الاقتصاد العالمي والسياسة. سيتحدث عن التحولات الأساسية العميقة التي يمر بها العالم الحديث، حول نقل مركز الأعمال التجارية والنشاط المالي العالمي من الغرب إلى منطقة آسيا والمحيط الهادئ. وسنتحدث عن التحديات التي تواجه الاقتصاد الروسي في مواجهة العدوان الاقتصادي والمالي والتكنولوجي من قبل الدول الغربية".


وأشار إلى أنه في 6 سبتمبر ، سيعقد بوتين اجتماعا مع الوسطاء والمتحدثين في جلسات المنتدى الاقتصادي العالمي الرئيسية.


ووفقا لأوشاكوف، بالإضافة إلى خطاب بوتين في الجلسة العامة، يوجد خطابات مقررة لرئيس وزراء الحكومة المؤقتة لميانمار مين أونغ هلين، ورئيس وزراء أرمينيا نيكول باشينيان، ورئيس وزراء منغوليا لوفساننامسرين أويون إردين، ورئيس اللجنة الدائمة للمجلس الوطني لنواب الشعب الصيني لي زانشو.


كما سيقوم رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي، ورئيس الوزراء الماليزي إسماعيل صبري يعقوب، ورئيس الوزراء الفيتنامي فام مينه تينه، بإلقاء خطاب عبر تقنية الفيديو للمشاركين في الجلسة.


وأكد أوشاكوف أن منتدى هذا العام يعقد تحت شعار "نحو عالم متعدد الأقطاب". 

وأضاف أن برنامج الأعمال الخاص بالمنتدى يوفر أكثر من 90 حدثا، بما في ذلك جلسات النقاش والموائد المستديرة، بالإضافة إلى حوارات الأعمال عبر البلاد. في إطار المنتدى الاقتصادي العالمي، ستُعقد أيضًا اجتماعات مجلس الأعمال لتنمية الشرق الأقصى الروسي والمقاطعات الشمالية الشرقية للصين، ومؤتمر حول الاستثمار والتجارة في القطب الشمالي

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads