المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرئيس توقاييف يعرب عن استعداد كازاخستان لاستضافة بطولة العالم IIHF في عام 2027

الخميس 15/سبتمبر/2022 - 06:17 م
قاسم  توقاييف ورئيس
قاسم توقاييف ورئيس الاتحاد الدولي لهوكي الجليد
فاطمة بدوي
طباعة


استقبل رئيس كازاخستان قاسم جومارت توقاييف  رئيس الاتحاد الدولي لهوكي الجليد لوك تارديف 
وناقش الاثنان آفاق تطوير لعبة الهوكي ونشرها ، بالإضافة إلى إقامة البطولات الدولية الكبرى في بلادنا.
وأخبر قاسم جومارت توقاييف لوك تارديف عن إنجازات كازاخستان في لعبة الهوكي والتدابير المتخذة لتطوير الرياضة المحلية.


وأشار إلى أن هناك زيادة كبيرة في شعبية لعبة الهوكي في البلاد ، وأن عدد مدارس هوكي الأطفال والشباب وفرق الشباب آخذ في الازدياد. في الوقت الحاضر ، يشارك أكثر من 14 ألف شخص في هذه الرياضة.


وتم إيلاء اهتمام خاص في الاجتماع للفرص التي توفرها بنيتنا التحتية الرياضية. في هذا السياق ، أعرب قاسم جومارت توكاييف عن استعداد كازاخستان لاستضافة بطولة العالم في عام 2027 في حالة دعم عرض كازاخستان في التصويت المقرر في مايو 2023.


وشدد الرئيس توقاييف على أن الاتحاد الدولي لهوكي الجليد لم يسبق له أن عقد بطولات رفيعة المستوى في المنطقة الآسيوية في تاريخه.


وشكر رئيس الاتحاد الدولي لهوكي الجليد قاسم جومارت توقاييف على الفرصة التي أتيحت له للقاء وأعرب عن تقديره البالغ للاهتمام الذي يولى لتطوير لعبة الهوكي في بلادنا. وأشار إلى أن كازاخستان لديها كل البنية التحتية اللازمة لإجراء المنافسات الدولية الكبرى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads