المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مع إعلان ظهورها في صاحبة السعادة.. عودة ياسمين صبري لأبوهشيمة

الأحد 25/سبتمبر/2022 - 03:17 م
أحمد أبو هشيمة وياسمين
أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري
أمل خالد
طباعة

تفاجئ  جمهور الفنانة ياسمين صبري، ورجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة، بإعادة متابعة الثنائي الحسابات الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي "الإنستجرام".


وتصاعدت الشكوك لدى الجمهور حول عودة الثنائي منذ أغسطس الماضي، وذلك بعد ظهورهم من داخل أحد المطاعم لكن بشكل منفصل، كما زادت الشكوك أكثر عندما وجهت الإعلامية إسعاد يونس في برومو حلقتها ببرنامج "صاحبة السعادة" حول الأمومة وتفكير ياسمين صبري فيها.


وظهرت الفنانة في أحدث صورها بدبلة وخاتم مما أثار الجدل والتساؤلات الكثيرة، وبعد نشر "ياسمين" صورتها بوقت قليل تداول رواد التواصل الاجتماعي صورة لأحمد أبوهشيمة تبدو في نفس المكان ذاته، ولكنها صورة قديمة نشرها منذ أيام عبر حسابه الرسمي "تويتر".


والجدير بالذكر أن الفنانة أعلنت إنفصالها رسميًا عن أبوهشيمة في شهر مايو الماضي بعد زواج دام عامين.



وأكد رجل الأعمال وقتها أن التزامهم بالصمت هو القرار الصحيح عقب إعلان انفصالهما، وقاموا بإلغاء متابعة بعضهما على "الإنستجرام".



وكان أبو هشيمة أثناء إعلان انفصاله عنها أشار في حواره مع برنامج "تفاعلكم" على قناة "العربية" بأنه يحترم ياسمين صبري مؤكدُا أنه لن يتحدث عن تفاصيل حياته الشخصية، وأنه ليس الوحيد في هذه العلاقة بل هناك طرف آخر يجب احترامه.



واتفق الطرفان على أن يظلو أصدقاء، خاصًة أن الإنفصال حدث بشكل ودي، موضحين أنهما قاما بإنهاء كل التفاصيل المادية المترتبة على الطلاق.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads