المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد 5 سنوات من وفاته.. ماجدة عاصم تجاور عمر سمير في السماء

الثلاثاء 04/أكتوبر/2022 - 02:49 م
المذيعة ماجدة عاصم
المذيعة ماجدة عاصم
أمل سعداوي
طباعة

لم يعرف الأمان والطمائنينة مكانًا في قلبها، عانت 5 سنوات بعد وفاة فلذة كبدها، ليصبح الحزن رفيقها، حتى جاء موعد اللقاء مع ابنها، ليُغيب الموت المذيعة ماجدة عاصم، إحدى أشهر المذيعات في التليفزيون المصري في فترة الثمانينات والتسعينات.

 

حالة من الحزن الشديد اكتسحت مواقع التواصل الاجتماعي، بعد وفاة إحدى أيقونة التليفزيون المصري، لتتحول إلى سراديق لتلقي العزاء.

 

أعلن عن خبر الوفاة شقيقتها سلوى عاصم، وذلك عبر حسابها على صفحة "فيس بوك"، قائلة:" ماتت أختي حبيبتي وروحي المذيعة ماجدة عاصم . خلاص مشيتي يا حبيبتي بعد عذابك 5 سنوات على رحيل ابنك. ابني حبيبي المذيع عمرو سمير، تحملتي بكل إيمان ورضا".

 

كما كتب أحد أبنائها عبر صفحة المذيعة الراحلة قائلة:" توفيت إلى رحمة الله العظيم أمي حبيبتي ماجدة بعد أربعة أشهر من المرض الشديد، وكان الله لطيفا بها، اللهم أرجعها إليك راضية مرضية، فأدخلها في عبادك وأدخلها جنتك".

 

أيقونة التيلفزيون المصري

ماجدة عاصم، إحدى مذيعات الربط في القناة الثانية، وقدمت العديد من البرامج لعل أشهرها، برنامج "ذكريات وحكايات" الذي كان يستضيف مجموعة كبيرة من الفنانين والقامات الفنية الكبيرة، وإخراج هناء العشماوى، كما شاركت كمذيعة في فيلم وحيد هو "ليلة عسل" الذي عرض في العام 1990، ولعب بطولته عزت العلايلي وسهير البابلي وسماح أنور وخالد النبوي
.

 

تزوجت المذيعة الراحلة من الخبير السياحي، سمير شما والد، وانجبوا الفنان الراحل والمذيع عمرو سمير، ولكن تلك الزيجة لم تستمر، لتتزوج مرة أخرى من الفنان الراحل كرم مطاوع.

 

عام الحزن

 

في العام 2017، توفى الفنان والمذيع الراحل عمرو سمير، نجل المذيعة الراحلة ماجدة منصور، ليصبح بذلك عام الحزن عند الأخيرة.

 

فعندما سافر إلى إسبانيا، وبعد انتهاء إجازته، جاء موعد مغادرة الفندق للاتجاه إلى المطار، ليفاجأ المسئول عن نظافة الغرف بالفندق بأن "عمرو"لا يزال نائمًا في غرفته، رغم  حلول موعد الخروج.

 

قال العامل وقتها أنه عندما طرق الباب لم يرد، فكرر هذا الأمر ثانية وثالثة، دون جدوى، الأمر الذى جعله يفتح باب الغرفة عليه، ليجده مستغرقًا فى نومه، وعندما أراد أن يوقظه اكتشف أنه فارق الحياة عن عمر يناهز الـ 33 عامًا.

 

وعلى الفور بحث عن هاتف "عمرو" المحمول، واتصل بآخر رقم أجرى عليه مكالمته الأخيرة، فكان رقم والدته الإعلامية ماجدة عاصم لتعلم بالخبر


رسالة الوداع

 وكانت آخر رسالة كتبها الفنان الراحل عبر صفحته على "فيس بوك"، كانت في عيد الأم حيث كتب:" بفرح جداً لما حد يقولى إنى متربى وعندي اخلاق، لانك إنتى يا حبيبتى السبب فى ده، حبك وحنانك وتفهمك وعقلك وقلبك اللى قد الدنيا هما السبب فى ده، يا رب أكون إديتك ولو جزء صغير من اللى إديتهولى يا كل الدنيا، بحبك حب عمرى ما هعرف أوصفه، كل سنة و أمهاتكم بخير و بصحة وربنا يخليهم ليكوا لو هما معاكوا ويرحمهم ويجعلهم فى مكان أجمل لو هما معاه و إفتكروا دايماً إن أجمل هدية لأى أم هى إنها تشوف ولادها قلبهم كبير و أخلاقهم طيبة".

 

والجدير بالذكر، أن الفنان الراحل اشتهر من خلال فيلم  “عودة الندلة” مع عبلة كامل، عزت أبو عوف و غادة عبد الرازق.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads