المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. محافظ الفيوم يلتقي وفد مجلس الشباب العربي

الأحد 14/أغسطس/2016 - 01:15 م
فاتن بدران
طباعة
التقى المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم مساء أمس بفندق الأوبرج وفد مجلس الشباب العربي الذي يضم 150 شابًا وفتاة يمثلون 20 دولة عربية، وذلك في إطار زيارة الوفد التي يقوم بها حاليًا إلى مصر.

ورحب محافظ الفيوم خلال اللقاء بوفد الشباب العربي في بلده الثاني مصر، معربًا عن سعادته بهذه الزيارة التي تجسد وحدة الصف العربي، متمنيًا تكرارها بصفة دورية.

واستعرض المحافظ مع الوفد الزائر كافة المميزات التي تتمتع بها الفيوم صناعيًا وزراعيًا وسياحيًا، وخطة التطوير الشاملة التي بدأتها المحافظة في جميع المجالات خلال المرحلة الماضية، والرؤية المستقبلية للارتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين، ووضع المحافظة على خريطة السياحة العالمية لما تمتلكه من مقومات فريدة تجعلها قِبلة للسائحين من شتى بقاع الأرض، لافتًا إلى أن الفيوم ستكون عاصمة للسياحة البيئية خلال العام 2016 2017.
من جانبه، أعرب وفد مجلس الشباب العربي شكره وتقديره لمحافظ الفيوم لما لقيه من حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، مشيدًا بالإمكانيات السياحية الكبيرة التي تتمتع بها محافظة الفيوم.

وأكد الوفد أنه سيقوم بالترويج للمعالم السياحية الفريدة التي قام بزيارتها في مصر بصفة عامة ومحافظة الفيوم بصفة خاصة.
وفي ختام اللقاء، التقط محافظ الفيوم الصور التذكارية مع وفد مجلس الشباب العربي.

وكان الوفد قد قام أمس بجولة سياحية لأبرز المناطق السياحية والترفيهية بمحافظة الفيوم، ومنها منطقة وادي الريان وعين السليين وبحيرة قارون وقرية تونس.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads