المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حفل تامر حسني يحصد أكبر حضور جماهيري في زد بارك

السبت 15/أكتوبر/2022 - 08:14 م
تامر حسني
تامر حسني
منة الله نجاح
طباعة
‏أحيا الفنان تامر حسني حفلًا غنائيًا مساء أمس الجمعة في زد بارك بالشيخ زايد، ضمن فعاليات مهرجان مكيس ميوزك الذي يقام حاليًا.

وقدم تامر حسني باقة من أجمل ‏أغانيه القديمة والجديدة، والتي أصطحبتها رقص وأستعراضات وألعاب نارية ومشاركة في الغناء من قبل الجمهور.

‏شارك في الحفل إلى جانب الفنان تامر حسني، الفنان "عزيز مرقة"، ومطرب الراب "أبيوسف"، حيث ظهروا مع تامر في نهاية الحفل وسط فرحة عارمة من الجمهور، وقدموا معه أغنية "ليه طله"، وقام تامر بشكرهم، ليرد عليه "أبيوسف" أنه نجم مصر.

ومن أبرز الأغاني التي قدمها تامر "عيش بشوقك، مبطلناش أحساس، هدلعني، ماليش بعدك، بعيش، أطمن، عنيا بتحبك، لو كنت نسيت، حلو المكان، كل مرة، بعد مؤقت" وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور تفاعل كبير.

وخلال فاعليات الحفل صعد المهندس "نجيب ساويرس" على المسرح ووقف على الدي جي، وسط صراخ من الجماهير، وقدم أغني "حبيتها يا ناس"، "حلو المكان" بتوزيع جديد.

وأعرب "تامر" عن سعادته العارمة على موقع التواصل الأجتماعي "فيس بوك" قائلًا: "من أجمل حفلات السنه في زد بارك، شكرًا لكل الحضور الكريم اللي شرفوني على مسرحي لغناء أغنية "ليه طله" الفنان "أبيوسف"، والفنان "عزيز مرقة".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads