المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نوتنجهام فورست يصعق ليفربول بهدف ويُزيد من جراحه في البريميرليج

السبت 22/أكتوبر/2022 - 03:32 م
تايوو أونيي لاعب
تايوو أونيي لاعب نوتنجهام فورست احتفالًا بهدفه في ليفربول
صالح مصطفى
طباعة

حقق نوتينجهام فورست مفاجأة كبرى بعدما استطاع الفوز علي فريق ليفربول بنتيجة هدف وحيد دون رد في الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الحالي 2023 / 2022.

سجل تايوو أونيي هدف أصحاب الأرض في الدقيقة 55 من عمر المباراة، ليصعق كل من كان في الملعب من جماهير ليفربول ونوتنجهام فورست.

انطلقت المباراة بأداء متكافيء وانحصار اللعب في وسط الملعب في الدقائق الأولي من عمر اللقاء بالنسبة للفريقين، ولكن بعد مرور 10 دقائق من أحداث المواجهة، بدأت المساعي الهجومية  للريدز على مرمى  نوتنجهام فورست من خلال ضغط مهاجمي ليفربول على دفاع الخصم في عدة محاولات للتهديف غير ناجحة.


وبعد أول 20 دقيقة من اللقاء فشل فريق ليفربول في فرض السيطرة على أرضية الميدان، بينما في المقابل بدأ فريق نوتنجهام فورست في السيطرة بعض الشئ على منتصف  الميدان مع وجود أنياب الخطورة على مرمى الريدز، ولكنها لم تنجح هي الأخرى، ليستمر على هذه الوتيرة باقي الدقائق من الشوط الأول علي هذا الحال بالنسبة لأداء الفريقين داخل الميدان لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي. 


أما عن الشوط الثاني، بفدأ ليفربول سريعًا بالضغط الهجومي على دفاعات الخصم في محاولة للتسجيل مبكرًا، ولكن جاءت الصاعقة من فريق نوتنجهام فورست بعدما سجل الهدف الأول في الدقيقة 55 عن طريق اللاعب "تايوو أونيي" ليُعلن عن تقدم فربقه، ليبدأ ليفربول في الضغط على نوتنجهام ولكن دون حدوث شئ خطير على اامرمى ، بينما استغل نوتنجهام الهجوم المرتد على مرمى الخصم وصنع تهديد هجومي حقيقي على مرمى ليفربول في محاولة لتسجيل الهدف الثاني وقتل المباراة قبل أن تنتهي بربع ساعة تقريبًا، ليستمر تلك الأداء حتى انتهاء اللقاء بهذه النتيجة بتفوق فريق نوتنجهام فورست ليفربول بهدف دون رد وسط تألق كبير من حارس المرمى دين هيندرسون.

وبهذا الانتصار لنوتنجهام فورست يرتفع رصيده إلي النقطة 9 من 12 مباراة في المركز 19 جمعهما من خلال الفوز في 2 وتعادل في 3 وتكبد مرارة الخسارة في 7 ضمن منافسات البريميرليج.

بينما يحتل ليفربول المركز 7 برصيد 16 نقطة من 11 مباراة من خلال الفوز في 4 وتعادل 4 وتلقى الخسارة في 3 لقاءات ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز  2022-2023.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads