المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"نيتي سليمة"..رد ويجز على هجمات "أحمد العوضي "

الإثنين 24/أكتوبر/2022 - 09:21 م
ويجز
ويجز
مريم عطية
طباعة
نشر الفنان "أحمد العوضي" عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" فيديو يوضح من خلاله الهجمات التي واجهها بسبب فعله مع عامل النظافة.

 وأعرب "العوضي" عن ذلك الفعل قائلًا : "اللي بتقول ده شو وصورت الراجل والكلام ده، لوأخوك عنده مشكلة في الشارع بتجيب حقه قدام الناس في المكان اللي اتعمل عليه نمرةفيه اللي بينك وبين ربنا الصدقة، أنا ماورتكش أديته كام ولا عملت له إيه أناجبرت بخاطره، لأن من سار بين الناس جابرًا للخواطر أدركه الله في جوف المخاطر".

وأختتم كلامه "يا عم قلدني.. دي حاجه كبيرة أنك تفتح له باب رزق .. وأنا ربنا جعلني سبب لوظيفته الجديدة أنا مش مش ناقص شهرة .. بس بصدر لك حاجة كويسة لو عايز تقلدني قلدني أنك تجبر خاطر الناس.. وربنا يقدرني على فعل الخير".

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي هذا الفيديو الذي أعتبره البعض أنه موجه إلى "ويجز" وذلك لنشره ستوري بحسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" معلقًا على فعل "العوضي" ، "لما تعمل حاجه كويسة لحد ما تبقاش مرائي وتتاجر بقد إيه أنت بتحب تعمل خير، أعمل وارمي البحر وبدل ما تاخذ نصيبك من الشكر من الناس ربنا يكرمك من فضله، بقينا في حاجه في منتهى الصورني وأنا بعمل خير.. يع".

ومن ناحية أخرى، فسر المتابعين أن ستوري "ويجز" موجه لــ "أحمد العوضي" بسبب نشر "العوضي" ما فعله مع عامل النظافة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، الذي رآه البعض تشهير لعمل الخير.

وعلى الصعيد الأخر، حرص ويجز على نفي ما أعتقده الروّاد ضده، بنشر ستوري أخرى وكتب "أهو دي المشكلة اللي مش بتكلم في حاجة عشانها..تحبيشة الصحافة المصرية البيئانة..انا مش صاحي عايز اعدل على حد بعينه ..ونيتي سليمة".

يذكر أن "أحمد العوضي" قام بتوجيه دعوة عشاء"لعامل النظافة" الذي تم طرده من كشري التحرير أمس الجمعة الماضية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads