المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بـ"شاطئ السوايسة".. أحمد سعد ومصطفى حجاج في العيد القومي لـ"محافظة السويس"

الأربعاء 26/أكتوبر/2022 - 12:50 م
أحمد سعد ومصطفى حجاج
أحمد سعد ومصطفى حجاج
مريم عطية
طباعة
أعلنت "محافظة السويس" عبر صفحتها الرسمية بـ"الفيسبوك" عن حضور الفنان "أحمد سعد" والفنان "مصطفى حجاج" بالمحافظة لإحياء حفل غنائي بمناسبة العيد القومي لـ"محافظة السويس".

وعلقت على ذلك قائلة "غدا المطربين "أحمد سعد" و"مصطفى حجاج" في السويس.. بمناسبة عيد السويس القومي ..بشاطئ السوايسة بالكورنيش".

ويأتي ذلك على هامش إحتفال محافظة السويس مع أبنائها بيوم 24 أكتوبر بمناسبة عيدها، وشهد المتنزه العام بممشى السويس تجمع عشرات الآلاف من أبناء المحافظة للإحتفال مع اللواء "عبد المجيد صقر".

كما حرص فرع "ثقافة السويس" على تقديم باقة متميزة للإحتفال من بداية شهر أكتوبر حتى نهايته مثل اطلاق السهام النارية، موكب عربات الزهور، واحتفالات شعبية، بالإضافة إلى الفرق الموسيقية ك"البمبوطية للسمسمية"، "السمسميه حياة" ، "البحرية للسويس" وقدمن باقة من أغاني المقاومة والبطولة لأهالي السويس.

والجدير بالذكر أن الفنان "أحمد سعد" سيطرح اليوم "الأربعاء" في تمام الساعة الثامنة، أغنية "ليه بداري" من فيلم "هاشتاج جوزني" على قناته ب"اليوتيوب".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads