المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الإسكان" تخصص 75 وحدة صناعية للمتقدمين بنظام القرعة بمدينة العاشر من رمضان

الأربعاء 26/أكتوبر/2022 - 10:53 ص
الوحدات الصناعية
الوحدات الصناعية بمدينة العاشر من رمضان
فاطمة قمر الدولة
طباعة

قال الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إنه تم تخصيص 75 وحدة صناعية بنظام القُرعة العلنية بمدينة العاشر من رمضان، للمتقدمين الذين انطبقت عليهم الشروط.


 وأشار "الجزار" إلى أن طرح هذه الوحدات يأتي وفقًا لرؤية وحرص الدولة المصرية على دفع عجلة التنمية الاقتصادية وتشجيع الأنشطة الصناعية الوطنية، وفتح العديد من مجالات مشاركة القطاع الخاص والمستثمرين للمساهمة في زيادة الدخل القومي المصري، والاعتماد على المنتج المحلي، وخفض معدل التضخم، وتوفير فرص العمل.


وكانت وزارة الإسكان قد قامت بطرح وحدات صناعية من قبل جهاز مدينة العاشر من رمضان بمشروع المجمعات الصناعية بمساحة (٧٠٢ م²) للوحدة.

 

وتضمنت الوحدات أنشطة هندسية وخشبية و بلاستيك و منتجات غذائية، وتم إجراء القرعة العلنية بحضور كل من ممثل عن مجلس الدولة، والرقابة الإدارية، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ومسئولي الجهاز.


الجدير بالذكر، أن القرعة أجريت على 48 وحدة صناعية بالمجمع الصناعي (أ)، وهي عبارة عن 10 وحدات بنشاط غذائي، و 10 وحدات بنشاط هندسي، و10 وحدات بنشاط بلاستيك، و 6 وحدات بنشاط أخشاب، و6 وحدات بنشاط كيماويات، و6 وحدات بنشاط نسيج.


وخصص جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان عدد 11 وحدة صناعية بالمجمع الصناعي ب، مقسمة إلى وحدتين بنشاط غذائي، ووحدة بنشاط هندسي، و6 وحدات بنشاط نسيج، ووحدتين بنشاط أخشاب، وكذلك 16 وحدة صناعية بالمجمع الصناعي ج، مقسمة إلى 9 وحدات بنشاط هندسي، ووحدتين بنشاط بلاستيك، و 5 وحدات بنشاط كيماويات.

 
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads