المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الإسكان" تعلن مد فترة التسجيل بمبادرة "سكن لكل المصريين"

الأربعاء 26/أكتوبر/2022 - 01:32 م
مبادرة سكن لكل المصريين
مبادرة سكن لكل المصريين
فاطمة قمر الدولة
طباعة

أعلن الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن مد فترة التسجيل حتى ٦ نوفمبر المقبل، وذلك للمواطنين المتقدمين للحصول على وحدات سكنية ضمن مبادرة سكن لكل المصريين.


وأضاف "الجزار" أن هذا القرار يأتي تلبية لرغبة المواطنين، ولإتاحة فرصة أخرى لتمكينهم  من الحصول على وحدة سكنية ضمن المبادرة، مشيرًا إلى أن الاعلان شهد إقبالًا كبيرًا من المواطنين منخفضي ومتوسطي الدخل، حيث بلغت كراسات الشروط التي تم سحبها نحو٢٥٣.٤ ألف كراسة.


ومن جانبها، أكدت مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، أن أكثر من 160ألف مواطن قام بسداد مقدمات جدية الحجز، مضيفة أن الموقع الإلكتروني للصندوق تمكن من التعامل مع أعداد كبيرة من المواطنين الذين قاموا بالتسجيل خلال فترة الإعلان، حيث بلغ إجمالي عدد المسجلين على الموقع حوالي 120 ألف مواطن.


 

كما أشارت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي، إلى أن الطرح الجديد يتضمن تطبيق حدود الدخل الجديدة التي تم إقرارها من قبل مجلس الوزراء، لتمكين المواطنين من الحصول على وحدات سكنية مدعومة.


واستعرضت "عبد الحميد" فئات حدود الدخل الجديدة التي ستدخل الطرح الجديد، حيث أصبح الحد الأقصى لفئة منخفضى الدخل 6 آلاف جنيه شهرياً للفرد الأعزب، و8 آلاف جنيه شهرياً للأسرة، فيما أصبح الحد الأقصى لفئة متوسطى الدخل 13 ألف جنيه شهرياً للفرد الأعزب، و18 ألف جنيه شهرياً للأسرة.

 
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads