المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حمزة نمرة يسدد كل ديونه ويستعد لأولى حفلاته في مصر بعد غياب

الأربعاء 26/أكتوبر/2022 - 04:09 م
حمزة نمرة
حمزة نمرة
منة الله نجاح
طباعة

كشف الفنان "حمزة نمرة" عن تقنين أوضاعه مع نقابة الموسيقيين وتخلصه من تراكم المديونات والغرامات التي كانت تدينه طوال السنوات الماضية، حيث توقف حمزة عن سداد الأشتراكات الخاصة بالنقابة خلال الـ5 سنوات القادمة.

 

وأضاف "منصور هندي" رئيس لجنة العمل في نقابة المهن الموسيقية، أن "حمزة" حصل على تصريح إحياء حفلته في المنارة بعد سداد المديونية التي كانت عليه، حيث قام بسداد 5 آلاف جنيهًا، وبعدها قام بتجديد عضوية النقابة، لكي يحق له أن يحيي حفلاته في مصر.

 

كما أشار "حمزة نمرة" إلى أنه يستعد لطرح ألبومه الجديد والذي يتزامن مع حلول فصل الشتاء، بالأضافة إلى استعداده لأقامة حفل في مصر في مركز المنارة بالتجمع الخامس، ومن المقرر إقامتة يوم 27 أكتوبر المقبل، ويقدم مجموعة من أجمل وأبرز أغانيه.

 

وحل "نمرة" ضيفًا على إذاعة "نجوم إف إم" مع الإعلامية "جيهان عبد الله"، وأوضح أنه لم يحدد موعد طرح الألبوم تحديدًا واضحًا، ومازال يعمل عليه".


كما عبر "حمزة نمرة" عن فرحته العارمة لإحياء حفلته القادمة في مصر معلقًا :"حفلتي في مصر لها وقع خاص في قلبي، لأني أحيى حفلة في بيتي وسط أهل بلدي".

 

وتابع :" أنا مصري ولدت في السعودية وعشت فيها 12 عامًا، لكني مصري والدي ووالدتي من الدقهلية والمنصورة، وتحديدًا من ميت غمر".

 

آخر حفلات حمزة نمرة

ومن جانبه كانت آخر حفلات "حمزة نمرة" تحت عنوان ألبوم "مولود سنة 80"، ويحتوي الألبوم على 12 أغنية، وطُرح منها 5 أغاني فقط وهم "مولود سنة 80، الساعة 6 صباحًا، استعيذوا، الوقعة الأخيرة، فاضي شوية".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads