المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اوزبكستان تنظم أسبوع زيارات للسياحة في البلاد

الأربعاء 26/أكتوبر/2022 - 06:20 م
المواطن
فاطمة بدوي
طباعة
اوزبكستان تنظم  أسبوع


من 1 إلى 3 نوفمبر ، ستستضيف أوزبكستان الأسبوع الدولي لسياحة الدينية جاء ذلك من قبل وزارة السياحة والتراث الثقافية باوزبكستان .

والهدف الرئيسي من هذا الحدث هو إطلاق العنان لإمكانات سياحة الزيارات في البلاد وتعميم أوزبكستان. كما سيساعد في تنويع الخدمات السياحية وزيادة الصادرات السياحية.و
في إطار المهرجان ، ستقام معارض وندوات ومؤتمرات علمية وعملية وفعاليات ثقافية وتعليمية تهدف إلى تطوير السياحة الدينية والترويج للهدايا التذكارية ذات الطابع الخاص.
و
افتتاح مركز سياحي جديد "طريق الحرير" في سمرقند. كما ستستضيف الجمهورية معرضاً دولياً للحرف اليدوية حول موضوع "خيوة - عاصمة سياحة العالم الإسلامي" ، ومعرض "سادة العالم" وغيرها من الفعاليات.
و
هناك أكثر من 1200 مكان للسياحة الدينية  في أوزبكستان.و أعلن الرئيس شوكت ميرضيائييف في اجتماع عقد  مؤخرا   مخصصًا لزيادة الإمكانات السياحية للبلاد ، عن إمكانية تطوير سياحة زيارات وجذب ما لا يقل عن مليون سائح سنويًا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads