المواطن

عاجل
المهندس الهيثم عبد الحميد نصر يواصل جولاته المكوكية ويتفقد إنشاء كوبري قرية الحمام بأسيوط طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي"
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إندونيسيا : اطلاق تأشيرة جديدة لإقامة الأثرياء ورجال الأعمال

الخميس 27/أكتوبر/2022 - 12:59 م
المواطن
فاطمة بدوي
طباعة
إندونيسيا : اطلاق




أعلنت إدارة الهجرة بوزارة العدل وحقوق الإنسان الإندونيسية، إطلاق تأشيرة إندونيسية للأثرياء لمدة خمس إلى عشر سنوات تحت مسمى «تأشيرة المنزل الثاني».

ووفقا لصحيفة «أنتارا» قال المتحدث باسم الهجرة ويدودو إيكاتياهيانا ، «قمة مجموعة العشرين في إندونيسيا كانت فرصة مثالية لكشف النقاب عن أحدث اقتراح تأشيرة دخول إلى العالم».
واستخدمت إدارة الهجرة مكان انعقاد قمة مجموعة العشرين في بالي، للإعلان عن التأشيرة الجديدة.
وقال المسؤول، إن «تأشيرة المنزل الثاني» ستسمح للأثرياء الأجانب بالبقاء في إندونيسيا لمدة خمس إلى عشر سنوات، مضيفا أن، المستفيدين المستهدفين هم رجال الأعمال من جميع أنحاء العالم أو السياح المسنين الذين يريدون «الاسترخاء في إندونيسيا».
وأضاف إكاتيياهيانا: «نحاول الآن إطلاق سياسة تحفيز غير مالية لجذب الأثرياء إلى إندونيسيا، بما في ذلك المليارديرات من جميع أنحاء العالم».
ويمكن للأجانب الذين حصلوا على «تأشيرة منزل ثان» البقاء في إندونيسيا، «للعمل والاستثمار والأنشطة الأخرى التي تساهم في الاقتصاد الإندونيسي».
كما يمكن تقديم الطلب من خلال الموقع الإلكتروني لمكتب الهجرة، مع إرفاق ما يثبت وجود 131 ألف دولار أمريكي في حساب بنكي، تبلغ تكلفة الحصول على التأشيرة حوالي 200 دولار أمريكي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads