المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ميار الببلاوي تفتح النار على نجلاء فتحي وإيناس الدغيدي

الأحد 30/أكتوبر/2022 - 02:12 م
ميار الببلاوي
ميار الببلاوي
منة الله نجاح
طباعة

حلت الفنانة ميار الببلاوي ضيفة في برنامج "قعدة ستات" مع الإعلامية مروة صبري على قناة "القاهرة اليوم"، لتدلي بتصريحات وأسرار عن حياتها الشخصية ومسيرتها الفنية.

كشفت ميار الببلاوي أن الفنانة نجلاء فتحي حاولت أقناعها بتصوير مشاهد جريئة في كواليس فيلم "ديسكو ديسكو" في رمضان مع الفنان عمرو عبد الجليل.

وعلقت "الببلاوي" :"كنت ببكي لأني مكنتش عاوزة أعمل المشهد ده، ووقتها كنت صغيرة حوالي 17 سنة، فتدخلت نجلاء فتحي وحاولت تقنعني وقالتلي رمضان معمول عشان الناس الفقراء، والناس الأغنياء بيعملوا نفسهم مش بياكلوا قدام الفقراء، رمضان بتاع الفقراء أحنا عندنا أكل نصوم ليه؟".

وتابعت :" كانت عاوزة تقنعني أني أعمل المشهد، وأن الموضوع مش محتاج أني أعطلهم وأن مفيش حاجة أسمها رمضان والكلام ده".

 

وأضافت :"ولما جينا نصور المشهد دخلت الحمام وفضلوا يخبطوا عليا، أنا كنت مستنية المغرب يأذن، وكنت بقول لو هعمل حاجة غلط أستغفر الله ميبقاش في الصيام وأكون فطرت".

واستكملت حديثها :" الفيلم كله معظمه اتصور في رمضان، وأنا كان عندي عقدة من التصوير في رمضان رغم أني كنت شابة ولسه بلبس وكده، ولكن مشهد المايوه مكنتش عايزاه خالص، وإيناس الدغيدي مرمطتني ومسحت بيا الأرض لما لقيتني جيت بمايوه شورت كده وزعقتلي وقالتلي أمشي البسي المايوه التاني".


والجدير بالذكر شارك في فيلم "ديسكو ديسكو" مجموعة من النجوم منهم "عمرو عبد الجليل، نجلاء فتحي، شريف منير، ميار الببلاوي، وفاء عامر، عبدلله محمود" وغيرهم، والعمل من إخراج "إيناس الدغيدي"، وتأليف "عبد الحي أديب".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads