المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عائشة بن أحمد تروج لـمسلسلها الجديد "نزوة"

الإثنين 31/أكتوبر/2022 - 09:47 م
نزوة
نزوة
منة الله نجاح
طباعة

نشرت الفنانة عائشة بن أحمد البوستر الدعائي لمسلسل "النزوة" عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت :"جاهزين؟"، ومن المقرر عرضه على منصة "شاهد" الإلكترونية يوم 3 من شهر نوفمبر القادم، ويتكون من 15 حلقة.

 

تصريحات منصة شاهد

كما نشرت منصة "شاهد" الرقمية البوسترات الدعائية الرسمية لمسلسل "النزوة" وقالت :" نزوة ثم فضيحة فجريمة.. وماضي يطارد الحاضر.. مسلسل النزوة 3 نوفمبر على شاهد، لا تفوتكم أضخم الأعمال الجديدة، أشترك الآن وخد بدل الشهر 3 ".

 

وتدور قصة مسلسل "النزوة" في إطار تشويقي، ويجسد الفنان خالد النبوي، ضمن أحداث العمل شخصية عمر شاهين، وتجسد شخصية أحلام الفنانة سلوى محمد علي فيما تجسد الفنانة عائشة بن أحمد شخصية هالة زوجة أبنها الفنان عمر الشناوي.

 

نجوم مسلسل النزوة

ويشارك في المسلسل مجموعة من النجوم منهم "خالد النبوي"، "عائشة بن أحمد"، "عمر الشناوي"، "سالي شاهين"، "مراد مكرم"، "نور محمود"، "جهاد عصام"، "رمزي العدل"، "كريم صبحي"وغيرهم، والعمل من إخراج "أمير رمسيس"، وتأليف "محمد الحاج".

 

عائشة بن أحمد في مسلسل ملف سري

ويذكر أن أخر أعمال عائشة بن أحمد رمضان الماضي مسلسل "ملف سري" والذي كان يقوم ببطولتة الفنان "هاني سلامة" بجانب مجموعة من أبرز النجوم منهم "ماجد المصري"، "محمود عبد العزيز"، "أدوارد"، "نضال الشافعي"، "مادلين طبر"، "كارولين عزمي"، "محيي الدين"، "صبا الرافعي"وغيرهم، والعمل من إخراج "حسن البلاسي"، وتأليف "محمود حجاج".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads