المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرئيس السيسي يلتقي نظيره الجزائري على هامش مشاركته بقمة الجزائر

الأربعاء 02/نوفمبر/2022 - 12:13 م
الرئيس السيسي يلتقي
الرئيس السيسي يلتقي بنظيره الجزائري
فاطمة قمر الدولة
طباعة


التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، مع الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، اليوم الأربعاء، وذلك على هامش مشاركة الرئيس السيسي في القمة العربية بدولة الجزائر


وقام الرئيس السيسي، خلال اللقاء، بتهنئة الرئيس الجزائري بمناسبة عيد الاستقلال الجزائري، مؤكدًا على حرص مصر على الدفع قدمًا بأطر التعاون الثنائي بين البلدين على شتى الأصعدة، والانطلاق بها إلى آفاق أرحب اتساقاً مع عمق أواصر الأخوة بين البلدين والشعبين الشقيقين.


ومن جانبه، أكد الرئيس الجزائري على اعتزاز بلاده بالعلاقات الوثيقة مع مصرعلى المستويين الرسمي والشعبي، والاهتمام بتكثيف العمل نحو استطلاع آفاق جديدة للتعاون المشترك في شتي المجالات، مشيدًا  بما حققته مصر بقيادة الرئيس السيسي خلال السنوات الماضية على الصعيد الداخلي من إنجازات في مجالات الأمن والاستقرار والتنمية.


وأوضح السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أن اللقاء تناول التباحث حول سبل تعزيز آفاق العلاقات الثنائية، حيث تم التأكيد على أهمية مواصلة الارتقاء بمستويات التعاون والتنسيق على كافة الأصعدة، بما يخدم جهود دعم العلاقات وتعميق الشراكة الثنائية بين البلدين.



وأضاف المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن اللقاء تناول أبرز القضايا المطروحة على جدول أعمال القمة العربية الحالية، حيث أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي على مساندة مصر للرئاسة الجزائرية للقمة بما يدعم أطر وآليات العمل العربي المشترك ويخدم المصالح العربية.


وأعرب الرئيس السيسي عن أمله في أن تسفر قمة الجزائر عن توصيات ورؤى جدية تكلل الجهود المشتركة تحت مظلة الجامعة العربية، بما يليق بمكانتها ويساهم في تعزيز دورها في تسوية مختلف الأزمات بالمنطقة.


وأشار المتحدث الرسمي إلى أن الجانبان أكدوا على ضرورة  تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية لتتناسب مع العلاقات السياسية المتميزة، فضلاً عن مواصلة التعاون والتنسيق العسكري والمعلوماتي بين البلدين، بالاضافة لتعزيز الجهود المشتركة لمكافحة الإرهاب، خاصة في ظل التحديات الأمنية المختلفة التي تفرضها المستجدات الإقليمية الأخيرة.


وانطلقت القمة العربية بنسختها الحادية والثلاثين، والتي تنظمها دولة الجزائر، أمس الثلاثاء، بمشاركة عدد كبير من الدول العربية ودول الخليج، وتواصل أعمالها اليوم الأربعاء، بطرح مجموعة من الملفات والقضايا والتحديات التي تواجه العالم العربي خلال الأونة الأخيرة. 
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads